سوسن بدر ترتدي الحجاب بعد تلف شعرها.. وتوجه رسالة
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 18:11

سوسن بدر ترتدي الحجاب بعد تلف شعرها.. وتوجه رسالة

avatar مصطفى الحاج

فاجأت الفنانة المصرية سوسن بدر متابعيها بآخر إطلالة لها وهي مرتدية الحجاب، وسط إشادة كبيرة من الجمهور، وهي تستعرض لباسها من مشاهد السلسلة الوثائقية الدرامية ”أم الدنيا“، التي تعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

وأوضحت بدر أن ظهورها بالحجاب جاء بسبب تعرضها لحادثة أدت إلى تلف شعرها قبل تصوير مشاهدها في العمل الوثائقي والتاريخي.

ونشرت الممثلة المصرية صورتها بالحجاب، وأرفقتها بصورة أخرى من أحد المشاهد، أطلت من خلالها دون حجاب، وكتبت عبر حسابها الرسمي في ”إنستغرام“: ”للتوضيح للجميع.. ظهوري مرتدية غطاء للشعر في بعض مشاهد سلسلة أم الدنيا ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري ولا لفرض أي هوية على السيدة المصرية، ولكنه حدث لظرف طارئ أثناء التصوير أدى إلى تلف شعري تمامًا ونحن في منتصف التصوير، وكان من المستحيل تأجيل التصوير وقتها، وشكراً“.

وقامت سوسن بدر بعد ذلك بتعديل التوضيح الذي أرفقته على الصورة، وحذفت جملة ”ليس له أي توجه سياسي أو ديني أو فكري ولا لفرض أي هوية على السيدة المصرية“.

2022-10-565677

من ناحية أخرى، احتفل المخرج محمود رشاد بتصدر سلسلة ”أم الدنيا“ للفنانة سوسن بدر قائمة الأكثر مشاهدة عبر منصة ”Watch It“، بعد عرض الحلقات الأولى من السلسلة، وكتب عبر حسابه في ”إنستغرام“: ”من 3 سنين بالضبط.. اتقال لى ما حدش مهتم بنوعية الأفلام دى فى مصر، الإجابه استغرقت 3 سنين لكنها حصلت، وأتمني إن أم الدنيا تكون بداية صناعة النوعيه دي من الأفلام“.

وتتحدث سلسلة ”أم الدنيا“ عن الحضارة المصرية القديمة، وتقوم الفنانة سوسن بدر برواية قصة الجزء الأول من السلسلة التي انطلقت تحت عنوان ”مصر القديمة“، وتسرد بصوتها تاريخ مصر الطويل منذ بدايته وحتى العصر الحديث.

ويستضيف ”أم الدنيا“ على مدار حلقاته عدداً من المتخصصين في علم المصريات كالدكتورة ياسمين الشاذلي الحاصلة على الدكتوراه في علم المصريات من جامعة چونز هوپكنز بالولايات المتحدة الأميركية، وغيرها.

على الصعيد الفني، انتهت سوسن بدر من تصوير مشاهدها في مسلسل ”ولد أمه“، والذي يعتبر أول مشاركة لها في عمل خليجي، بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين.