"بلاكبينك" و BTS تهددان ردا على تسريب صور خاصة لـ جيني وفي
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 17:28

"بلاكبينك" و BTS تهددان ردا على تسريب صور خاصة لـ جيني وفي

avatar تقوى الخطيب

خرجت إدارة أعمال فرقة بلاكبينك BlackPink عن صمتها، عقب انتشار شائعات العلاقة الرومانسية التي زُعِم أنها تجمع النجم الكوري وعضو الفرقة BTS ”في v“ وزميلته نجمة الفرقة الكورية بلاك بينك ”جيني“ .

وقالت BlackPink في بيان رسمي أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية الممكنة ضد الأشخاص الذين يزعمون أنهم سربوا صورًا خاصة لجيني.

وطلبت إدارة أعمال BlackPink من الشرطة في كوريا الجنوبية التحقيق في كيفية انتهاك صور جيني على تويتر وتطبيق تلغرام، بما في ذلك اللقطات التي يبدو أنها تظهرها على العشاء مع V عضو فرقة BTS.

وقالت الإدارة في البيان الصادر: ”نعتبر هذه الشائعات هجمات شخصية وتدخلات ضد عضوة الفرقة وهو انتهاك لخصوصيتها، ونطالب السلطات الكورية التحقيق حول كيفية اختراق هاتفها وتسريب الصور الخاصة للنجمة ونشرها على الانترنت ومعرفة المصدر الرئيسي المطلق لهذه الشائعات“.

وأكدت إدارة الفرقة بأن جيني واجهت هجمات شخصية وتحرّش جنسي بسبب هذه التسريبات، فجاء في حديثهم: ”تداول هذه الصور عبر الانترنت أمر غير قانوني أبداً بغض النظر عن نوايا التي وراءها“، كما طلبت الادراة من المعجبين عدم تداول هذه الصور.

من جانبها؛ قدمت فرقة BTS أيضا شكوى قضائية بسبب المنشورات الكاذبة والتي تحتوي على معلومات تضليلية وشائعات وصفوها بالـسيئة حول أعضاء الفرقة، ولكنّها لم تذكر نجم الفرقة ”في“ و ”جيني“ بالتحديد.

جاء هذا بعد أن انتشرت شائعات تؤكد وجود علاقة عاطفية بين ”جيني“ Jennie، من فرقة ”بلاكبينك“، و“في“ V، عضو فرقة BTS، على خلفية صور تجمعهما في مدينة نيويورك.

2022-10-IMG_9186

وشاركت إحدى صفحات الأخبار قبل أسابيع صورة منسوبة للنجمين الكوريين، حيث يظهر انعكاس جيني في المرآة مرتكزة على الحائط، وممسكة بهاتفها المحمول عاليًا، بينما بدا V وهو جالس على كرسي تصفيف الشعر أثناء تحضير نفسه.

2022-10-IMG_9185

وفي صورة أخرى، ظهرت جيني وV من أمام المرآة بلقطة معا، حيث ارتدى الأخير نظارات طبية ذات عدسات كبيرة، واختارت جيني إطلالة كاجوال مؤلفة من تيشيرت وبنطلون أسود عريض.

وحينها نفت وكالة YG الأخبار المتداولة عن الثنائي بطريقة غير مباشرة من خلال بيان، جاء فيه: ”بلاكبينك لديهن جدول أعمال مزدحم وضيق في أمريكا بمجرد ذهابهن إلى نيويورك يوم الـ 25 من أغسطس، بما في ذلك حضورهن حفل جوائز MTV VMAs بالإضافة إلى عدة أنشطة ترويجية أخرى من أجل ألبومهن الكامل الثاني“.