أول تعليق لـ يسرا بعد أنباء تدهور حالتها النفسية
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 16:13

أول تعليق لـ يسرا بعد أنباء تدهور حالتها النفسية

avatar محمد جميل

في أول تعليق لها بعد أنباء تدهور حالتها النفسية، وجهت الممثلة المصرية يسرا الشكر والعرفان لكل من قدم لها ولأسرتها التعزية والمواساة في وفاة شقيق زوجها الممثل هشام سليم.

وكتبت يسرا، عبر حسابها على موقع إنستغرام: ”اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها.. بالأصالة عن نفسي ونيابة عن أفراد أسرتي أشكر كل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة فقيدنا هشام سليم الحبيب، سواء بالحضور شخصيا أو الاتصال أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي.. واعتذاري عن عدم الرد على الجميع“.

وأضافت: ”عظيم الشكر والامتنان والتقدير والعرفان لكل من وقف إلى جانبنا في هذا الوقت الحزين، تعازيكم وكلماتكم ومشاعركم الصادقة كانت ولا زالت تصبيرا وجبرا لخاطرنا المكسور، شكر الله سعيكم جميعا، وتقبل الله دعاءكم، ولا أراكم مكروها فيمن تحبون“.

2022-10-7666

نقيب المهن التمثيلية يعلق على حالة يسرا

وقبل أيام قليلة؛ تحدث نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، عن الحالة النفسية التي تمر بها الفنانة يسرا بعد رحيل شقيق زوجها الفنان هشام سليم، بسبب العلاقة القوية التي كانت تربطهما.

وقال زكي في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”فقدت إنساناً رفيع الخلق وتشرفت إننا أشتغلنا مع بعض فى النقابة“.

وأضاف بشأن حالة يسرا النفسية، قائلاً: ”كانت في الجنازة تعبانة أوي، ربنا يصبّرها ويصبّرنا كلنا“.

2022-10-2022_9_22_16_40_32_618

جانب من حياته الخاصة

وتحدث هشام سليم في وقت سابق عن العديد من الأسرار حول حياته الشخصية، خلال لقاء تلفزيوني، وكشف أنه تزوج مرتين ولكنه مطلق الآن، وما زال يحب زوجته الثانية ويتمنى أن يعودا ويتزوجا مرة أخرى، معقبًا: تزوجت مرتين وطلقتهم ولكن مراتي الثانية بحبها لحد دلوقتي، وأتمنى نرجع نتجوز تاني ومش هلاقي زيها.

يُذكر أن آخر أعمال الفنان هشام سليم مسلسل ”هجمة مرتدة“، الذي عُرض ضمن دراما رمضان 2021، بطولة النجوم: أحمد عز، هند صبري، صلاح عبد الله، ماجدة زكي، وغيرهم، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

وكان الممثل هشام سليم قد فارق الحياة يوم الخميس 22 أيلول (سبتمبر) الجاري، عن عمر ناهز 64 عاماً، بعد صراع مع مرض السرطان، حيث شهدت الأشهر الأخيرة تدهوراً كبيراً في حالته الصحية وقراره اعتزال الوسطين الفني والإعلامي.