مصطفى الخاني يخسر في تحد على تيك توك بسبب جمال صوت شاب سعودي
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 15:17

مصطفى الخاني يخسر في تحد على تيك توك بسبب جمال صوت شاب سعودي

avatar تقوى الخطيب

حصد شاب سعودي إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ظهوره في بث مباشر مع الفنان السوري مصطفى الخاني الشهير بدور ”النمس“ في مسلسل ”باب الحارة“.

وحظي التكيتوكر ”سعود“ بإشادة كبيرة بعد غنائه في تحدّ عبر تطبيق تيك توك، مع مصطفى الخاني، بسبب صوته الجميل الذي أدهش جميع متابعي البث مما تسبب بخسارة الفنان السوري في التحدي.

ولم يتوقع الخاني في بداية الأمر أن الشاب السعودي يجيد الغناء حتى أنه رفض الاستماع له، لكنه وافق بعد إلحاح كبير من التيك توكر لتجربة مدتها 5 ثوان فقط.

وما إن أخذ الشاب بالغناء، حتى أدهش الخاني بصوته، فلم يملك حينها إلا الإشادة بخامة الصوت واحترافية سعود.

وفاز الشاب السعودي بالتحدي، فيما خسر نجم ”باب الحارة“ بعد أن أجبره جمال صوت الشاب على سماعه لمدة طويلة.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل، وتداولوه على نطاق واسع، وسط تعليقات إيجابية على صوت الشاب، ولكن الأمر لم يخل من بعض الآراء السلبية، حيث إن سعود يكرر الحركة ذاتها في التحديات ويُظهر نفسه في البداية أنه لا يجيد الغناء حتى يفاجئ من معه.

وجاء في التعليقات: ”ما شا الله الصوت مرة جميل وأنا فعلا أول مرة أسمعه واستغربت انه معروف بالتيك توك“.

وعلق آخر: ”له سنتين وهو يسوي ذي الحركه يعني معقولة كل من قابله من المشاهير ما عرف وهو يعتبر من مشاهير التيك توك غير كذا ما عنده إلا موالين عراقي ولو تقول له غن أي أغنيه خليجية ما عرف“.

وقالت متابعة: ”صوته جميل ويحزن حبيته“.

من جهة أخرى؛ وعلى الصعيد الفني؛ لم يعلن الخاني عن مشروعه للموسم الدرامي الرمضاني 2023 بعد أن غاب عن رمضان 2022 للموسم الثاني على التوالي نتيجة اعتذاره عن العديد من الأعمال.

وكان الخاني متفرغاً لكتابة وتحضير مشروعه الخاص، وهو مسلسل من فكرته بدأ بكتابته منذ حوالي عام مع ورشة سيناريو، حيث كان برفقته ثلاثة كتاب من الكتاب المعروفين والآن وصلوا إلى المراحل النهائية من الكتابة، وهذه التجربة الأولى له على صعيد الكتابة والإنتاج.