ماذا قال ناصيف زيتون عن أنباء ارتباطه؟
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 14:33

ماذا قال ناصيف زيتون عن أنباء ارتباطه؟

avatar سارة ريحان

قال الفنان السوري ناصيف زيتون إنّه لم يجازف بأيّ عمل من أعماله التي قدمها، فهو يعمل مع ملحنين وشعراء محترفين لهم محطاتهم الناجحة، وبصماتهم المختلفة.

وأضاف زيتون في مقابلة إعلامية له مع تلفزيون ”دبي“ أنه سمع من الكثيرين أن ناصيف زيتون يكرر نفسه في الفترة الأخيرة، وحاول أن تكون أغنية ”بالأحلام“ خارج الصندوق.

وأوضح أن هناك لونا معيّنا يجب أن يوجد في كل أغنية طرحها أو سيطرحها، حيث قال: ”في لون معين بالموسيقى بحبو وما بقدر أطلع منه.. رح يضل موجود وهو اللون يلي عم بطرح فيه أعمالي“.

وكشف زيتون عن جديده، حيث سيطرح أغنية بعنوان ”كراميلا“ وقال إن اسمها يشير إلى لونها، فهي حتماً إيقاعية، ولم يكشف عن موعد طرحها.

الغناء على مسرح قرطاج

2022-10-290878335_565424248527949_8563132409288854281_n

من جهةٍ أخرى، وبعد تجربة زيتون الرابعة بالغناء على مسرح قرطاج، أكد أن هناك أغاني يحييها المسرح، وهي خُلقت له، كأغنيته ”كذبة ورا كذبة“ التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وبين أن هذه الأغنية بعد غنائها على مسرح قرطاج حصلت على الكثير من المشاهدات على جميع التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ارتباط ناصيف زيتون؟

وعن ارتباط ناصيف زيتون، فقد علق بشكل عفوي: ”ما رح أنفي ولا رح أكّد، بصرح وقت أنا بدي، لأن الخطبة والزواج إشهار“.

أحدث أغناني ناصيف زيتون

يُذكر أنّ أحدث أغاني الفنان ناصيف زيتون هي ”بالأحلام“، والتي طرحها على طريقة الفيديو كليب قبل حوالي أسبوعين، وحصلت على أكثر من أربعة ملايين مشاهدة على ”يوتيوب“.

والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، وإخراج إيلي فهد، ومن إنتاج شركة T start، وهي شركة الإنتاج الخاصة بالفنان ناصيف زيتون، لتصبح ”بالأحلام“ أول أغنية من إنتاج شركته الخاصة.

ولاقت بعد طرحها تفاعلاً كبيراً من قِبل محبيه، ومنهم من أعاد غناءها على طريقته الخاصة، ليُفاجئ زيتون جمهوره قبل خمسة أيام بنشر ”ريلز“ على موقع التواصل الاجتماعي ”إنستغرام“ وهو مقطع فيديو يجمع فيه أكبر عدد ممن أعاد غناء ”بالأحلام“، وعلّق عليه: ”يلي متلكم موجودين بالأحلام“.