والدة جيجي وبيلا حديد بعد اتهامها بتجويع ابنتيها: أنا أسوأ أم على الإطلاق
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 10:20

والدة جيجي وبيلا حديد بعد اتهامها بتجويع ابنتيها: أنا أسوأ أم على الإطلاق

avatar خلدون ضامر

علقت يولاندا حديد، والدة عارضتي الأزياء الأمريكيتين، جيجي وبيلا حديد، على الانتقادات التي تعرضت لها عبر تطبيق تيك توك بعد أن تم اتهامها بـ ”تجويع“ ابنتيها بعد أن ظهرتا على منصات العرض في أسابيع الموضة الأخيرة نحيفتين.

وشعرت جيجي حديد في أحد المقاطع ”بالضعف“ بعد تناول نصف حبة لوز، لكن والدتها يولاندا نصحتها بتناول ”زوجين من اللوز“، ومع ذلك، فإن نجمة تلفزيون الواقع، قد أثارت الغضب في خطوتها هذه، حيث نشرت فيديو تيك توك مضحكًا لنفسها وهي تأكل اللوز مكتوبًا عليه : ”worst mom ever“، أي بمعنى ”أسوأ أم على الإطلاق“، كما أطلت وهي تأكل المكسرات أثناء مشاركتها في أنشطة يومية مختلفة مثل الجلوس بجانب النار وشم الزهور.

وصورت عارضة الأزياء الهولندية السابقة، التي تمتلك مزرعة في ولاية بنسلفانيا، نفسها أيضًا وهي تأكل اللوز وتستمتع بأنماط الحياة الريفية.

@yolandahadid

#worstmomever #almonds

♬ BIZCOCHITO – ROSALÍA

وجاء رد يولاندا المتحدي عبر تيك توك في أعقاب بعض الانتقادات التي تلقتها بسبب الطريقة التي طلبت بها من جيجي على وجه التحديد الحفاظ على نظامها الغذائي للابتعاد عن الوزن الزائد.

وكانت جيجي حديد قد بدأت حياتها المهنية في عرض الأزياء خلال سنوات تلفزيون الواقع لوالدتها، ووثقت الكاميرات أسلوب يولاندا الخاص في تربية الأطفال، وتم تداول عدد من المقاطع التي تم جمعها عبر الإنترنت على مر السنين عندما أمرت يولاندا جيجي بالحد من تناول السعرات الحرارية.

وبحسب أحد الفيديوهات، فقد ألمحت يولاندا إلى أن جيجي يجب أن تتخلى عن هوايتها في الكرة الطائرة لأنها قد تجعل جسدها ذكوريًا للغاية. كما أظهر مقطع آخر جيجي تعبر عن حماستها لتناول الطعام، والذي قوبل برد فعل عنيف من يولاندا.

ومع ذلك، فإن اللقطات التي اشتهرت هي عندما اتصلت جيجي بيولاندا قائلة، “أشعر بالضعف حقًا عند تناول نصف حبة لوز”، فردت يولاندا، “تناولي القليل من اللوز وامضغيها جيدًا”.

وفي سياق ذلك، ذكرت بيلا حديد التي تابعت شقيقتها الكبرى في عروض الأزياء، أنها ”عانت أخيرًا من اضطراب في الأكل“، وأضافت: ”هوية شخصية نشأت وظننت أنه من الطبيعي بالنسبة لي أن أعاني من هذا القلق المزمن وهذا الانفصال، أبكي كل يوم دون أن أعرف من أنا .. سواء كان ذلك اضطرابًا في الأكل أو تدخين علبة مارلبورو، في الواقع، كل ما احتاجه كان علاجًا“.

2022-10-8B465D9E-23A7-45D1-AE69-596E54CBFF68