وفاة ماجدة عاصم بعد سنوات من الحزن على رحيل ابنها الفنان عمرو سمير
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 9:53

وفاة ماجدة عاصم بعد سنوات من الحزن على رحيل ابنها الفنان عمرو سمير

avatar سعد يوسف

أعلنت سلوى عاصم، وفاة شقيقتها الإعلامية المصرية ماجدة عاصم، التي تعتبر واحدة من ألمع مذيعات الثمانينيات والتسعينيات؛ إذ اشتهرت بتقديم برنامج ”ذكريات وحكايات“ على شاشة القناة الثانية بالتلفزيون المصري.

5 سنوات من العذاب على رحيل ابنها

وكتبت سلوى عبر حسابها في موقع فيسبوك: ”ماتت أختي حبيبتي وروحي المذيعة ماجدة عاصم، خلاص مشيتي يا حبيبتي بعد عذابك خمس سنوات على رحيل ابنك ابني حبيبي المذيع عمرو سمير، تحملتي بكل إيمان ورضا، مشيتي يا حبيبتي مشيتي“.

وتعرضت ماجدة عاصم لمحنة كبيرة بعد وفاة ابنها المذيع عمرو سمير في شبابه، بشكل مفاجئ، حيث عاشت حالة حزن كبير، وعانت صحيا قبل أن يغيبها الموت خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي السياق، قال سمير شما والد نجل الإعلامية الراحلة، إن جنازة ماجدة ستشيع اليوم الثلاثاء من مسجد بيفرلي هيلز بمدينة الشيخ زايد وسيدفن جثمانها بجوار نجلها عمرو سمير بمدافن طريق الواحات.

يذكر أن ماجدة عاصم قدمت مجموعة من البرامج التلفزيونية للأطفال ولعل أشهرها كان برنامج ”ذكريات وحكايات“ الذى كان يستضيف مجموعة كبيرة من الفنانين والقامات الفنية الكبيرة، وهو من إخراج هناء العشماوي.

وبعد وصولها إلى سن التقاعد، غادرت ماجدة التلفزيون المصري، وقررت ارتداء الحجاب، وكانت قد أنجبت من زواجها الأول ابنها المذيع عمرو سمير، ولاحقا تزوجت من الفنان كرم مطاوع، وانفصلا أيضا.

وفاة نجلها عمرو سمير في إسبانيا

2022-10-majiida

توفي عمرو سمير نجل الراحلة ماجدة عاصم في إسبانيا، حيث كان يقضي إجازته هناك، وبينما كان في الفندق، فوجئ المسؤول عن نظافة الغرف بأنه (عمرو) ما زال نائما في غرفته علما أن موعد خروجه من الفندق كان قد حان.

وعندما طرقوا عليه باب غرفته لم يرد؛ ما اضطرهم إلى فتح باب الغرفة عليه، فوجدوه مستغرقا في نومه، وعندما أرادوا أن يوقظوه اكتشفوا أنه مفارق للحياة.

وتوفي عمرو سمير الذي بدأ مشواره المهني كممثل وهو في سن العاشرة، عن عمر ناهز الـ33 عاما، حيث شارك في فيلم ”القتل اللذيذ“، أمام ميرفت أمين، إلى أن عاد إلى الساحة من خلال عمله كمقدم برامج، بعد دراسته بكلية الإعلام.