سالي عبدالسلام تكشف هوية زوجها.. ليس رجل أعمال
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 9:57

سالي عبدالسلام تكشف هوية زوجها.. ليس رجل أعمال

avatar لين محمد

عقدت الإعلامية المصرية سالي عبدالسلام قرانها في أحد فنادق مدينة القاهرة يوم السبت الماضي، بحضور أقاربها وأصدقائها والعديد من الفنانين وزملائها في مجال الإعلام.

وتوجَّهت سالي عبدالسلام عبر حسابها على إنستغرام لتوجه رسالة شكر وامتنان لكل من شارك في فرحها ووضع بصمته في الحفل، واصفةً إياهم بـ“الرزق“، وكتبت: ”‎الحمدلله الذى تتم بنعمته الصالحات، ‎ماشاء الله اللهم بارك، لما يتقالي مصر كلها فرحنالك ده رزق، لما الناس دي كلها اللي بحبها تيجي ده رزق، كل واحد عمل شغله بحب في الفرح ده رزق“.

وأضافت: ”إن يتقالي قفلتي الجيزة كلها ومفيش مكان في باركينج الأوتيل، الناس بتركن برا صف تالت عشان تجيلكوا ده رزق وإحنا آسفين“.

هوية زوج سالي عبدالسلام

2022-10-received_415517770734526

وكشفت عن هوية زوجها، بعد تداول العديد من المعلومات غير الدقيقة حوله، لا سيما تلك المتعلقة بمهنته، وكتبت: ‎“طول عمرى كان نفسي اتجوز ضابط محترم وطيب وبيخدم الناس لله، ربنا رزقني بضابط مهندس، مقدم مؤمن الباز، ابن عمدة الشرقية الحاج سالم حبيبي الله يسعده“.

ونفت سالي أن يكون زوجها رجل أعمال، كما تم تداوله، قائلة: ”صبرنا أنا ومؤمن ٣٦ سنة وهو صبر ٤ أيام أكتر، هو أكبر بـ ٤ أيام. كل المعلومات اللي الاخوة الصحفيين كتبوها مش صح، لا رجل اعمال ولا خريج الـAUC، الحمدلله حمدًا كثيرًا“.

سالي عبد السلام تلمح لطريقة لقائها بزوجها

https://www.instagram.com/reel/CjMap5Cq9lf/?utm_source=ig_web_copy_link

وألمحت سالي عبد السلام للطريقة التي تم فيها التعارف بينها وبين زوجها دون ذكر تفاصيل، عبر مقطع فيديو شاركته مع متابعيها على إنستغرام، مشيرةً إلى أنها تريد كشف المزيد عن الموضوع في لقاء خاص يجمعها مع الإعلاميتين المخضرمتين إسعاد يونس أو منى الشاذلي.

وأرفقت سالي الفيديو بتعليق تلمح فيه أن تعارفهما كان بدايته قضية تعرضها للتحرش، وكتبت: ”ان بعد الصبر جبر .. اللهم بارك..بارك الله لنا وبارك علينا و جمع بيننا فى خير..قصة فيلم والله يا ربى..و رب ضارة النافعة..ان موضوع المتحرش ده يجيبلى مؤمن ..مش هزعل تانى من ابتلاء يا ربي..مش هحكى غير لمدام اسعاد او مدام منى الشاذلى“.

إطلالة سالي عبد السلام

فرحة سالي

الف مبروووووك
سالي عبدالسلام

Posted by Sohair Goda on Saturday, October 1, 2022

وعلى صعيد آخر، خطفت سالي الأنظار إليها بإطلالتها العرائسية مُرتديةً فستان زفاف أبيض من توقيع مصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران، واعتمدت تسريحة شعر بسيطة؛ إذ تركته منسدلًا، مع رفع جزء بسيط منه.

وفي أول تعليق لها بعد انتهاء حفل الزفاف، أطلت سالي خلال بث مباشر نشرته الإعلامية سهير جودة، وقالت: “حاسة إني مخضوضة لسه ومخطوفة كده والفستان تقيل أوي ومش عارفه العرايس بيستحملوا الفساتين ازاي كده، فستاني من تصميم نيقوال جبران ربنا يحفظلي قلبه”.

يُشار إلى أن الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة، حرصتا على مرافقة سالي أثناء تحضيرها لحفل الزفاف.