إسدال الستار على أزمة أرملة سعيد صالح وفكري صادق
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 9:05

إسدال الستار على أزمة أرملة سعيد صالح وفكري صادق

avatar خلدون ضامر

تتجه أزمة شيماء فرغلي، أرملة الممثل المصري الراحل سعيد صالح، والممثل فكري صادق، للانتهاء، بعد أن أعلنت الأولى تنازلها عن البلاغ المقدم ضد الأخير عقب اعتذاره عن تصريحاته بحق زوجها، معربا عن حزنه الكبير للهجوم الذي تعرض له.

وفي أحدث التطورات، ذكرت فرغلي بأن نقيب المهن التمثيلية، أشرف زكي، تواصل معها وقال لها إن فكري قدم اعتذاره في تصريح تلفزيوني، وبكى وطلب منه أن يتنازل عن المحضر المرفوع ضده.

وأضاف زكي لأرملة سعيد صالح بأن بعد اعتذاره لا داعي للبلاغ المقدم ضده، معلقة: ”قالي النقيب حق النجم سعيد صالح الله يرحموا وصل وكل الناس شافت“.

وكان المستشار أشرف ناجي الجندي، محامي أرملة الفنان سعيد صالح، قد تقدم ببلاغ، يوم الخميس الماضي، ضد الفنان فكري صادق وذلك بعد تصريحاته الأخيرة واتهامه بالإساءة للراحل سعيد صالح، وهو ما رفضته أسرة الفنان ومحبيه.

فكري صالح: أسوأ شيء تعرضت له في حياتي

وكان صالح قد أكد أن تصريحاته عن سعيد صالح تسببت له في أزمة كبيرة، وكانت أسوأ شيء مر به خلال حياته.

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية له: ”أسوأ حاجة حصلت لي في الـ77 سنة اللي عشتهم، لحظة شيطان و(من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر)، وأنا زعلان جدًا حتى أولادي ومراتي زعلانين مني“.

واعتذر فكري صادق عما بدر منه من تصريحات، وقال: ”أتقدم باعتذاري عن كافة تصريحاتي حقك عليا يا هند، هجيلك لحد البيت وأعتذرلك، وعيلتي حزينة أني حولت احتفال التكريم في مهرجان القاهرة للدراما لحزن، وعزاء وحقك عليا“.

يذكر أن الأزمة بدأت بعدما عاد صادق للظهور عبر بوابة مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم قبل أيام، وبعدها في لقاء تلفزيوني حيث تحدث عن زميله الراحل، ومشاركتهما معا في فيلم ”سلام يا صاحبي“. وقال خلال تلك التصريحات إن سعيد صالح فنان عادي وهناك الكثير مثله.

2022-10-aiimg-1-1-700x564-1-768x564

أما الصدمة الكبرى فكانت التصريحات التي أطلقها حول إدمان سعيد صالح المخدرات ودخوله السجن، قائلا إنه كان يحب الكوكايين أكثر من ابنته.

كما اتهم صادق زميله الراحل بأنه حرمه من دور ”خوليو“، صديق عادل إمام في الفيلم ورشح بدلاً منه الفنان الراحل محمد متولي.

وأحدثت تلك التصريحات غضبا واسعا؛ ما دفع صادق للاعتذار لابنة سعيد صالح. كما اعتذر نجله الفنان مراد فكري لأسرة الفنان الراحل.

2022-10-253