هادي أسود يعلن انفصاله عن زوجته.. ويحصل على حضانة طفليهما
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 8:48

هادي أسود يعلن انفصاله عن زوجته.. ويحصل على حضانة طفليهما

avatar علاء سمرة

انفصل المطرب هادي أسود عن زوجته سارة المسلماني بعد ما يقارب 8 أعوام من الزواج، حسبما أعلن المكتب الإعلامي الخاص بالفنان السوري.

طلاق بعد سنوات

وجاء في البيان الذي تم نشره على موقع فيسبوك أن الفنان هادي أسود انفصل رسميا عن زوجته السيدة سارة المسلماني وهي من خارج الوسط الفني بعد قصة حب وزواج استمر سنوات طويلة من عام 2013 أنجبا خلالها طفليهما ”يوسف وليا“.

وقال المكتب الإعلامي، إن الفنان السوري حصل على حضانة الطفلين، مكتفيا بعدم الكشف عن أسباب الطلاق.

وتحدث بعدها عن أعمال أسود، مبينا أنه ساهم في العديد من الإنجازات الفنية والحفلات التي يعود ريعها لجمعيات خيرية، وقدم خلال مسيرته الفنية مجموعة مهمة من الأعمال ومنها أغنية ”يا كل العمر“ والتي أطلقها عام 2018 وحققت نجاحا مميزا ، وآخرها أغنيته ”كيوت“.

كما ويستعد لطرح أغنيته الجديدة بعنوان ”طياب“ على أن يتم إطلاقها من مطعمه الإيطالي الذي افتتحه في لبنان أخيرا.

2022-10-لقطة-الشاشة-2022-10-04-105505

من هو هادي أسود

والفنان هادي أسود انطلق عام 2005، من برنامج ”سوبر ستار“ وحقق خلاله نجاحا كبيرا وشهرة واسعة، وهو شقيق الفنان شادي أسود. قدم العديد من الأغنيات المنفردة خلال مسيرته الفنية، منها ”بستاهل قلبك“، و ”شو موجوع“، و“يا كل الدني“، والعالم كله“ وغيرها الكثير.

وكان قد تزوج بعد قصة حب جمعته بسارة دامت سنوات طويلة، وسعى كثيرا لأن تبقى حياته الشخصية بعيدة عن الجمهور، وعن التداول على مواقع التواصل الاجتماعي، هادفا إلى الحفاظ على خصوصية علاقته وحياته الشخصية، واكتفى حين ولادة ابنه بنشر صورة لزوجته من غرفة العمليات، ليعلن بعدها قدوم ابنه ”يوسف“، ليبدأ الجمهور حينها بالبحث عن زوجته ومحاولة معرفة معلومات أكثر عنها.

وكشف في إطلالة إعلامية سابقة له عبر برنامج ”شو القصة“ أنه لا يمكنه أن يقرر عن أبنائه فربما لا يحبون الشهرة، كما أن زوجته لا تحب الظهور والشهرة، وفي حال رغبت هي بذلك فلن يتدخل بقرارها.

كما بيّن أنه لم يحقق حلمه وطموحه الفني بعد، فهو ما زال يمتلك الكثير ليقدمه، وهو يتوقع الوصول إلى طموحه عاجلا أم آجلا.