مقتل المغني التركي أونور شينير ذبحا بعد رفضه الغناء
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 8:25

مقتل المغني التركي أونور شينير ذبحا بعد رفضه الغناء

avatar لين محمد

تصدر اسم المغني التركي أونور شينير عناوين الصحف التركية والعالمية، بعد تعرضه للذبح بطريقة بشعة على يد 3 رجال خلال إحيائه حفلًا غنائيًا في ملهى ليلي بالعاصمة التركية، أنقرة.

ذبح أونور شينير على يد 3 رجال

2022-10-received_484205817079053

وحول تفاصيل الحادثة، دخل 3 رجال برفقة نساء إلى الملهى الليلي الواقع في حي نشايولو بمنطقة جانكايا، والذي يقدم فيه أونور شينير مجموعة من الأغاني لتسلية الزبائن، حينها طلب الرجال الثلاثة أغنية محددة منه لأدائها على خشبة المسرح، لكنه رفض لعدم معرفته الكلمات أو حتى اللحن مُطالبًا إياهم بعدم التدخل بعمله؛ ما أدى إلى نشوب جدال لفظي بينهم، تحوَّل فيما بعد إلى معركة دموية أدَّت إلى مقتله.

وأفادت المصادر أن الرجال قطعوا رقبة أونور بقطعة زجاج مكسور، فحينما اشتد الخلاف بينهم سمع المتواجدون صوت تهشم الزجاج.

ووصف صديق الراحل، إسكي أوغلو، الحدث بكلمات مؤلمة، ساردًا التفاصيل قائلًا: ”لقد جئنا إلى هنا لتناول العشاء في تلك الليلة، كانت مجرد بداية الحدث، أولا خرجت مجموعة، ثم كان هناك جدال، سمعنا صوت كسر الزجاج، وسقط أونور على الأرض في تلك اللحظة غارقًا في دمه وحاولوا إيقافه وقطع شريانه وجاءت الشرطة واعتقلت عدة أشخاص“.

وهرع رجال الشرطة إلى مكان الحادث، وألقوا القبض على مجموعة من الأشخاص بمن فيهم القاتل، حيث اتضح أنهم موظفون حكوميون، ويعمل أحدهم في شركة TAI الحكومية المتخصصة بالصناعات الدفاعية، بينما يعمل الآخران في وزارة العمل والضمان الاجتماعي.

أقوال المشتبه بهم

2022-10-received_503344794633166

وبعد إلقاء القبض على المشتبه بهم الثلاثة، بدأ كل شخص يلقي اللوم على رفيقه، فزعم المسؤول عن حادثة القتل إيلكر كراكاش أن المغني الراحل شتمهم وطاردهم رغم مغادرتهم المكان، وقال: ”لأنني اعتقدت أن أونور سيهاجم الفتيات، رميته بكوب البيرة. في غضون ذلك لكمني وسقط كلانا على الأرض معا“.

وتابع: ”كان أونور على ظهره، وسقطت فوقه وبدأت بلكمه مرة أخرى. في هذا الوقت، لم يكن لدي أي شيء. بينما كنت على الأرض، طردت السيدة المجاورة لأونور بعيدًا عن المشاجرة“.

ولفت المتهم إلى أنه رأى يد رفيقه تنزف دمًا بغزارة، لذلك قرر الاتصال بسيارة الإسعاف، وتوجَّه فورًا إلى أونور، ومنح المتواجدين حوله قميصه للف رقبته المقطوعة.

من جهة أخرى، اتهم أحد الرجال زميله بكسر كأس بيرة على رأس أونور، فيما تعددت الأقاويل.

من هو أونور شينير

2022-10-received_1245632129342496

المغني التركي أونور شينير من مواليد عام 1977، وتخرج في كلية التعليم التركي في أنقرة في عام 1995 واستكمل مسيرته المهنية كموسيقي.

وبدأ أونور مسيرته الفنية عقب نجاحه في مسابقة ”O Ses Türkiye“، ومن أشهر أغاينه ”Show Must Go On“، كما  عمل دويتو مع المغنية هاديسا (Hadise).

وأونور، البالغ من العمر 45 عامًا، متزوج ولديه ابنة.