أول تعليق لمحمد رمضان بعد إلغاء حفله في الإسكندرية
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 8:14

أول تعليق لمحمد رمضان بعد إلغاء حفله في الإسكندرية

avatar علاء سمره

علّق الفنان المصري محمد رمضان على إعلان إلغاء حفله في مدينة الإسكندرية في السابع من شهر أكتوبر الجاري بسبب حملات الهجوم التي تعرض لها.

وكتب رمضان عبر حساباته على مواقع التواصل: ”ندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد.. دي ليلة ب1000 حفلة .. اللهم ديمها نعمة“.

وأرفق الفنان المصري منشوره بفيديو من زيارته للإسكندرية بعد انتشار هاشتاغ ”الإسكندرية لا ترحب بمحمد رمضان“، حيث تجمع حوله عدد كبير من محبيه ومتابعيه لالتقاط الصور التذكارية معه في تحدّ واضح من رمضان حينها لتبيان محبته في قلوب جمهور الإسكندرية. وهو ما قصده بتعليقه ”دي ليلة بألف ليلة“.

😡عندك سُلطة تلغي حفلتي .. عندك سُلطة تهد .. بس معندكش ع الأرض محبتي .. ولا عندك عزوة بجد

😜دي ليلة ب١٠٠٠ حفلة
اللهم ديمها نعمة 🤲🏽❤️☝🏽

Posted by Mohamed Ramadan on Monday, October 3, 2022

2022-10-lqth-alshashh-2022-10-04-104132-transformed

إلغاء حفل محمد رمضان في سوريا

كما تم الإعلان الاثنين عن إلغاء حفله الأول في العاصمة السورية دمشق في السادس من أكتوبر- تشرين الأول الجاري، وفق ما أكدته نقابة الفنانين السوريين التي رفضت منحه تصريحا بعد حالة جدل كبيرة سببها إعلانه إقامة حفله.

كما أصدرت نقابة الفنانين السوريين، بيانًا توضيحيًا عن شائعة منحها تصريحًا لمحمد رمضان لإقامة حفل هناك خلال الفترة المقبلة، وأوضحت: ”تنويه إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أنه لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات“.

2022-10-260-transformed

أعماله التمثيلية

وعلى صعيد التمثيل؛ كان رمضان قد أعلن بداية تصوير دوره في مسلسل ”العمدة“ تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، وإنتاج السعدي وجوهر والذي سيعرض في رمضان المقبل، موثقا كلماته بالصورة الأولى من كواليس التصوير.

وتدور أحداث المسلسل المكون من ثلاثين حلقة تلفزيونية في إطار اجتماعي، وتحديدا حول ظاهرة تعدد الزوجات.

2022-10-4-Mohamed-Ramadan-on-Twitter-بسم-الله-بدأنا-أول-أيام-تصوير-مسلسل-bwX

كما أعرب الفنان المصري عبر صفحته على موقع فيسبوك عن سعادته بتجاوز أغنيته ”دوشة“ حاجز العشرة ملايين مشاهدة عبر قناته على يوتيوب ليعلن أنه بدأ يستعد لما بعدها، ويحضر لأغنية جديدة لم يذكر عنها أية تفاصيل.