دوللي شاهين: زوجي خانني في بيتي.. ووجدت متعلقات نسائية بغرفة نومي
مشاهير أخبار المشاهير
04 أكتوبر 2022 7:52

دوللي شاهين: زوجي خانني في بيتي.. ووجدت متعلقات نسائية بغرفة نومي

avatar سعد يوسف

كشفت الفنانة المصرية دوللي شاهين عن تعرضها للخيانة مرتين من قبل زوجيها السابقين، مؤكدة أنها لا يمكن أن تُسامح من يخونها أبدا، ولا يمكن أن تبرر له خيانته، كما تفعل بعض النساء في المجتمع الشرقي.

أرادت أن تفاجئ أسرتها فضبطت زوجها يخونها

وفي التفاصيل، حلّت المغنية المصرية (37) سنة، ضيفة على برنامج ”البخت“ التلفزيوني، وقالت إن المرة الأولى التي تعرّضت فيها للخيانة كانت لدى عودتها من السفر بشكل مفاجئ دون أن تبلغ زوجها وأسرتها لرغبتها بمفاجأتهم.

وأضافت ”لما دخلت البيت حدث ارتباك، ودخلت غرفتي لتوضيب الحقائب فسمعت زوجي وهو يتحدث مع امرأة ويقول لها: أسف مش هعرف أقابلك علشان زوجتي جت دلوقتي بشكل مفاجئ“.

وأكدت دوللي شاهين أنها لم تقم بأي رد فعل تجاه زوجها – الذي كان يعمل مصورا فوتوغرافيا – حتى أنها لم تواجهه بما سمعته، موضحة ”ما ردتش أي حاجة وربنا جابلي حقي وأنا قاعدة في بيتي“.

وتابعت ”كلمتني نفس المرأة التي كان يحدثها زوجي وطلبت مقابلتي، وقالت لي: زوجك أخذ مني فلوسي وأنا محتاجة، فأخبرتها أنا زوجته ولست والدته مع ذلك طلبت منها أن تأتي للمشاركة في فيديو كليب كنت أعمل عليها وقتها؛ لأنها كانت تعمل ماكييرة مقابل أجرها“.

وأشارت إلى أن زوجها كان متواجدا أيضا أثناء تصوير الفيديو كليب باعتباره مصورا فوتوغرافيا دون أن يعلم بوجودها، مضيفة ”تقابلا في موقع التصوير وحصل بينهما مشهد درامي وتم طردهما من الموقع بينما أكملت يومي بشكل طبيعي“.

2022-10-BeFunky-collage__ذذذ_ط-52

آخر خيانة في آخر زوج

أما الخيانة الأخيرة التي تعرضت لها دوللي شاهين فكانت من زوجها الأخير، بحسب المذيعة، التي قالت لها ”آخر خيانة في آخر زوج“، وهو ما وافقت عليه دوللي، مؤكدة أنها لم تضبطه متلبسا ولكنها وجدت ملابس نسائية ليست لها في غرفة نومها.

وأوضحت ”كنت عائدة من السفر أيضا ودخلت غرفة نومي بمنزلي فوجدت أشياء نسائية بغرفتي، عرفت أنه يخونني فانفصلنا بصمت ولم أبدي أي ردة فعل؛ لأنّ الموضوع كان منتهيا من قبلها بالنسبة لي وكنت مكملة عشان خاطر البنت“.

وأكدت دوللي شاهين أن احترام الإنسان لا علاقة له بأن تكون رجلا أو إمرأة، مضيفة ”أنا لست فردة جراب حتى يبحث عن الفردة الثانية.. نجمعهم مع بعض ونغسلهم ويلا نبتدي من جديد“ على حد قولها.