رهف القحطاني بلوك جديد.. وتستعرض سيارتها الفارهة
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 23:03

رهف القحطاني بلوك جديد.. وتستعرض سيارتها الفارهة

avatar تقوى الخطيب

لفتت مشهورة سناب شات السعودية، رهف القحطاني، المعروفة بلقب ”وذ نكهة“ أنظار الجمهور بسبب تغير شكلها، وذلك بعد اختفائها عدة أيام عن مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت القحطاني مقطع فيديو لها عبر حسابها في سناب شات مستعرضة ”اللوك الجديد“، مبينة أنها أجرت بعض التغييرات في شكلها ولون شعرها.

وقالت المشهورة السعودية في تعليق لها: ”هاي بعد غيبة وحشتكم ولا ما وحشتكم شو رأيكم بالنيو لوك الجديد، طبعًا صبغت شعري أسود أول مرة في حياتي أصبغ شعري أسود”.

وأضافت رهف القحطاني: ”نيولوك جديد، مرة طلع اللون الأسود حلو، وركبت اكستنشن”.

وأطلت القحطاني بكروب توب مفتوح الصدر وقصير يكشف عن جزء من بطنها.

https://www.instagram.com/reel/CjLZIL1gFTJ/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

واستعرضت رهف سيارتها الجديدة باهظة الثمن التي اشترتها أخيرا قائلة: ”قعدت يومين اخذت بريك من سناب شات زي الموظفين، وطبعًا غيرت نيولوك واشتريت سيارة رينج روفر، ماشاء الله تبارك الله”.

وشاركت متابعيها مقطع فيديو وهي تركب السيارة، مشيرة إلى أنها تحب السيارات الرياضية لكن اشترت هذه من أجل والدتها: ”أنا كنت أريد أشتري سيارة سبورت صغيرة ولكني اشتريت رينج روفر وجبت سواق ولأن أمي كانت تبغي اني اشتري الرينج روفر”.

وظهرت في أحد مقاطع الفيديو وهي ترقص من داخل السيارة وهو ما عرضها للانتقادات عند المتابعين.

https://www.instagram.com/reel/CjLDvHpD1yK/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

وانهالت التعليقات على رهف القحطاني التي لا تتوانى عن إثارة الجدل؛ إذ إنها ومنذ بداية شهرتها تتصدر قائمة الترند بسبب التصرفات والسلوكيات التي تقوم بها ، والتي تخالف قوانين وعادات المجتمع السعودي، وفق تعليق متابعيها.

وانتقد بعضهم ملابس رهف خاصة وأنها كانت ترتدي العباءة في بداية شهرتها وتعلق هي نفسها على من يقوم بمثل هذه التصرفات.

فيما انتقد آخرون استعراضها الدائم لممتلكاتها الشخصية، والتي تحصل عليها من الإعلانات ووسائل التواصل.

وكانت الفاشينيستا السعودية قد أثارت أخيرا موجة من الانتقادات عقب نشرها مقطع فيديو يُظهر تجمهر مجموعة من الشباب حول سيارتها للتصوير معها.

وعلقت رهف القحطاني قائلة: “ما عاد عرفنا نسلم على من ونرد على من، اتشرفت فيكم حبايب قلبي، تسلمون”.

وأبدت انزعاجها منهم بسبب تصرفاتهم معها: “أنا خاطري وسيع، بتحمل الناس توقفني وتصورني بالساعة والاتنين، بس فتحوا شنطة السيارة، ودقوا المراية، والكبوت يطلعون عليه”.