منة عرفة ومحمود المهدي.. اتهامات متبادلة بعد شهرين من طلاقهما‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 18:37

منة عرفة ومحمود المهدي.. اتهامات متبادلة بعد شهرين من طلاقهما‎‎

تبادلت الممثلة المصرية الشابة منة عرفة، وطليقها محمود المهدي الاتهامات مجددًا بعد مرور شهرين تقريبا على إعلان طلاقهما.

ورد المهدي على تصريح منسوب لمنة عرفة بأن سبب انفصالهما يعود لخيانته، نافيًا ما زعمت به، مؤكدًا أن السبب هو والدتها.

وكشف محمود المهدي في مداخلة هاتفية لبرنامج ”خط أحمر“ : ”أكتر حاجة وجعتني من منة هو اتهامي بالخيانة، زواجي الأول كانت منة عرفة على علم به قبل ارتباطنا، ومنة تعرفت على طليقتي خلال حضورها التصوير، وارتباطي بمنة عرفة كان سببًا في انفصالي عن زوجتي الأولى“.

وأوضح: ”أنا مش ملزم أصرف على 7 من أهل منة عرفة، كنت بصرف على أسرتها خاصة والدتها، اللي عملته في كتير وهي خصيمتي يوم القيامة، تعبت من كلام الناس“.

ولفت: ”منة دمرت حياتي وبعت عربيتي عشان أعمل لها مشروع وخدت الفلوس وطلبت الطلاق بعدها بيومين، يا ريت حد من أهلها يطلع يكذبني في حرف من كلامي، لديّ إثباتات على كل كلمة بقولها“.

وبشأن سبب الطلاق، قال: ”السبب الرئيسي وراء انفصالي عن منة عرفة كان والدتها، وتصريحات بأن خلافاتي مع النقابة تسببت في عدم إسناد أي أعمال فنية لها خلال الفترة الماضية“.

وبين محمود المهدي: ”والدتها السبب وادعائها إني معطلها عن الشغل ومحدش راضي يشغلها بسبب خلافاتي مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية“.

من جانبها طالبت الفنانة الشابة منة عرفة طليقها محمود المهدي بعدم الحديث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنّ ظهوره في وسائل الإعلام ”يؤذيها“، وذلك بعد قيامه بتسريب محادثة قديمة جرت بينهما عبر تطبيق ”إنستغرام“ ردا على اتهامها له بـ“الخيانة“، وفق ما تناقلته وسائل إعلام محلية.

وكشفت عرفة في تصريحات نقلها تلفزيون ”الحدث اليوم“ أن الأخبار المتداولة عبر المواقع عن اتهامها له بالخيانة غير صحيحة، وأن الصحافي الذي نقل تلك الأخبار أخطأ في نقلها، مؤكدة أنها لم تتهمه بالخيانة.

وخاطبت منة طليقها مؤكدة أن ظهوره عبر شاشات التلفزيون ووسائل الإعلام يتسبب لها بالأذى النفسي، وطالبته بالتوقف عن الحديث عنها والتشهير بها، لأنها ”منهارة بسبب هذا الكلام“، على حد قول المذيع، بينما أكد محمود المهدي أن رده عليها لا يعيبه أبدا وأنه جاء في جزء بسيط فقط.