سيلينا غوميز ترد على هايلي بالدوين بعد نفيها تدمير علاقة الأولى مع جاستن بيبر
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 17:11

سيلينا غوميز ترد على هايلي بالدوين بعد نفيها تدمير علاقة الأولى مع جاستن بيبر

avatar تقوى الخطيب

ردّت النجمة العالميّة سيلينا غوميز على تصريحات عارضة الأزياء هايلي بالدوين بعد نفي الأخيرة سرقة زوجها الفنان جاستن بيبر من الأولى.

وقالت غوميز خلال بث مباشر عبر تطبيق ”تيك توك“: ”أعتقد أنّ بعض الأشياء التي لست بحاجة حتى إلى أن أكون على دراية بها، هي أشياء حقيرة ومثيرة للاشمئزاز وهذا ليس عدلاً؛ لأنه لا ينبغي التحدث إلى أي شخص على الإطلاق بالطريقة التي رأيتها“.

وأضافت مشيرة إلى أحمر شفاه يحمل علامتها التجارية Rare Beauty: ”إنه لأمر مثير للسخرية بشكل لا يصدّق أنني سأطلق شيئاً يدور حول الكلمات اللطيفة لأن هذا هو بالضبط ما أريده هذا هو“.

وأردفت: ”إذا كنتم تدعمون Rare، فلا يمكنني أن أشكركم بما فيه الكفاية، لكني أريدكم أن تعلموا أيضاً ما أعنيه وأن الكلمات مهمة.. مهمة حقاً“.

وجاء رد سيلينا بعد حديث هايلي للمرة الأولى منذ سنوات حول زواجها من جاستين بيبر، عقب اتهامات بسرقته من سيلينا غوميز.

وقالت هايلي في لقاءٍ لها عبر تطبيق ”تيك توك“، مع بودكاست Call Her Daddy، إن الاتهامات تطاردها حتى اليوم ليست صحيحة، مشيرة إلى أنها ما كانت لتواعد جاستن أبداً لو كان لا يزال مرتبطاً بفتاة أخرى.

وأضافت هايلي بيبر بعد وصفها بـ“مدمّرة البيوت“: ”ليس من شِيَمي، ولا هي شخصيتي العبث بعلاقة شخصين، لن أفعل ذلك أبداً، لقد نشأتُ على قيم أفضل من ذلك“.

وأكدت: ”أستطيع أن أقول إني كنتُ على علاقة مع جاستن بيبر منذ أن كان عمري 18 عاماً. ولم أكن معه أبداً، عندما كان على علاقة مع أي شخص، نقطة انتهى“.

ولفتت ”الإدراك أمر صعب حقاً. وعندما تشاهد شيئاً من الخارج، يمكنك رؤيته بطريقة واحدة، في حين أنه قد لا يكون حقيقة ما حدث خلف الأبواب المغلقة، وهذا تحدّ كبير“.

وأشارت هايلي بيبر إلى أنها تحترم سيلينا غوميز، ولا توجد أي مشكلة شخصية بينهما، كما أنها غير مرتاحة لمناقشة هذا الأمر علناً؛ لأنها لا تريد التحدث باسم زوجها أو باسم سيلينا“.

واختتمت: ”لم أكن أعلم أن علاقة جاستن وسيلينا كانت محبوبة من قِبل كثيرين، ولكنهما قرّرا الانفصال وانتهت علاقتهما“.

وكانت هايلي بيبر قد تعرّضت لهجوم عنيف من جمهور سيلينا غوميز، وتم اتهامها بخطف جاستين بيبر منها عام 2018، رغم مرور عدة أشهر على انفصاله عن سيلينا، التي خرجت لاحقاً عام 2019 وطلبت من معجبيها التوقف عن الإساءة إلى بيبر وزوجته.