دي كابريو يواعد جيجي حديد في فندق بباريس.. ويخرج متخفيا (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 16:04

دي كابريو يواعد جيجي حديد في فندق بباريس.. ويخرج متخفيا (صور)

التُقطت صور للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وعارضة الأزياء جيجي حديد في مكان إقامة الأخيرة بفندق في باريس، وذلك في تأكيد جديد على العلاقة العاطفية التي تجمع النجمين.

وشوهدت جيجي حديد، الجمعة، وهي عائدة إلى فندق Le Royal Monceau مقر إقامتها في باريس عند الساعة العاشرة مساء، وكانت السعادة تبدو عليها، وتتحدث إلى المصورين.

إلا أن المفاجأة أن الكاميرات نفسها عادت والتقطت صورًا لليوناردو وهو يغادر الفندق نفسه عند الساعة الواحدة فجرا، وذلك بحسب ما أوردته وسائل إعلام عالمية.

2022-10-IMG_9147

وحاول دي كابريو إخفاء وجهه، مرتديا سترة سوداء وبنطالا متناسقاً مع قبعة بيسبول وقناع للوجه.

2022-10-IMG_9146

ثم توجه ليوناردو إلى أحد النوادي الليلية التي أمضى فيها ما يقارب الساعة من الوقت قبل أن يعود إلى فندق The Costes Hotel الذي ينزل فيه.

وظهرت جيجي حديد في الصور بقميص أبيض قصير وبنطلون فضفاض، وأكملت إطلالتها بسترة صوفية بنية اللون وربطت خصلات شعرها الشقراء في تسريحة عالية.

جاء ذلك بعد أن وصلت العارضة العالمية البالغة من العمر 27 عامًا، إلى باريس لحضور أسبوع الموضة، وتوجهها للفندق مساء الخميس، قبل أن يتم رصد نجم Don’t Look Up وهو ينضم لمرافقتها.

وكان نجم هوليوود دي كابريو قد أكد مؤخرا جدية العلاقة مع جيجي حديد، لكنه يرغب في إبعادها عن الأضواء.

وقالت وسائل إعلام أميركية، إن دي كابريو أخبر زملاءه بأنه لا يريد أن تصبح علاقته الرومانسية مع جيجي ”مجرد استعراض“، مشيرا إلى كونه اتخذ قرارا بالهدوء بالنسبة لهذه العلاقة، وأن تأخذ الأمور وقتها الكافي.

كما شدد دي كابريو على أنه مستعد للاستقرار، وأنه طالما أراد مقابلة شخص لديه وجهات نظر مماثلة له في الحياة، مؤكداً أنه يشعر أن جيجي ناضجة بالنسبة لسنها.

وأوضح المصدر أن كلا من دي كابريو وجيجي حديد ”يأخذان الأمور ببطء” على الرغم من حقيقة أنهما خرجا سويا في مناسبات عديدة.

كما أن ليوناردو يشعر بأن جيجي حديد ”صيد ثمين“، ويريد أن يرى إلى أين يمكن أن تؤدي علاقته معها، بحسب ما نشرته صحيفة ”صن“ البريطانية.

ويبدو أن هذه هي المرة الأولى التي يدخل فيها النجم بعلاقة مع امرأة يفوق عمرها الـ 25 عاما، إذ لم يتجاوز عمر أي من حبيباته السابقات هذا السنّ من قبل.

وكان دي كابريو قد انفصل مؤخرا بعد علاقة دامت 4 سنوات، عن الممثلة وعارضة الأزياء كاميلا مورون، وذلك بعد أشهر من بلوغ كاميلا عامها الـ25.