هيا مرعشلي تتجاهل أنباء انفصالها.. والجمهور يتغزل بأحدث إطلالاتها
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 12:50

هيا مرعشلي تتجاهل أنباء انفصالها.. والجمهور يتغزل بأحدث إطلالاتها

avatar محمد جميل

لم تكترث الممثلة الشابة هيا مرعشلي للأنباء التي انتشرت في الساعات الماضية حول انفصالها عن زوجها يوسف طرابية، بعد أن لفت انتباه جمهورها قيامها بحذف الصور التي تجمعهما عبر حسابها في إنستغرام.

وتواصل مرعشلي التفاعل عبر الحساب ذاته بشكل طبيعي، وتنشر إطلالاتها المنوعة آخرها ظهورها بفستان أسود قصير مع صابو ضخم باللون الأخضر (البيستاش) الفاقع، وأطلت وهي تحتضن كلبها الصغير.

ولم تعلق الفنانة الشابة على الصورة الجديدة، لكنها حظيت بتفاعل عند متابعيها وعدد من زميلاتها الفنانات بينهن الممثلة السورية ديمة الجندي.

وتغزل متابعون بجمال وأناقة هيا مرعشلي، البالغة من العمر 25 عامًا، مؤكدين أنها تزداد جمالا يومًا بعد يوم، آملين أن يروها في أقرب وقت بعمل درامي جديد.

2022-10-309641684_182398764321958_6234614880670418006_n

حذف جميع صورها مع زوجها

وأثارت الفنانة التساؤلات والتكهنات عند الجمهور بعد أن رصدوا حذف الصور التي تجمعها بزوجها بعد أن أعلنت ارتباطها رسميا تزامنا مع عيد الحب، في شهر شباط الماضي.

ونشرت هيا قبل أيام قليلة مقطع فيديو قصيرا عبر خاصية الستوري وهي تستعرض جمالها أمام المرآة، على أنغام أغنية ”شفت“ للفنان الإماراتي حسين الجسمي، والتي تقول كلماتها: ”شفت وصلني هواك لوين، شفت غيرني هواك لمين، شفت؟ واجهني إذا لك عين“.

كما نشرت الفنانة اقتباسا باللغة الإنجليزية: ”لم أعد أحاول أن أجد نفسي، بدلاً من ذلك أنا أصنع نفسي“.

2022-10-222-1110x564

عودة بعد غياب

وفي السابع والعشرين من شهر سبتمبر/أيلول المنصرم، أطلت الممثلة الشابة بعد غياب طويل، عبر نشرها مجموعة صور في ”إنستغرام“، ظهرت خلالها بإطلالة طبيعية دون أن تضع مساحيق تجميل.

وأكدت مرعشلي أنها قامت بمشاركة الجمهور صورها لأنهم اشتاقوا إليها، وكتبت باللغة الإنجليزية: ”هل تعلمون لماذا.. لأنكم اشتقتم لي يا رفاق“.

وأشاد متابعو الممثلة الشابة بجرأتها وإصرارها على نشر صور لها دون أي مساحيق تجميل أو اهتمام بمظهرها، في حين أكد آخرون أنها يجب أن تستعيد مكانتها في مجال التمثيل، إلى جانب حرصها على مشاركة الجمهور لصورها المعتادة.

وفي الرابع والعشرين من شهر يونيو 2021، أعلنت الفنانة ناهد الحلبي، خبر ارتباط حفيدتها الفنانة هيا مرعشلي ابنة الفنان طارق مرعشلي والفنانة رندة، بشكل رسمي.

وأوضحت الفنانة السورية، أن عريس هيا شاب سوري، ينتمي لعائلة محترمة تعمل في مجال التجارة، مضيفة أن اسمه ”يوسف“، دون أن تكشف كنيته واسم عائلته.