بلقيس فتحي ترقص على أنغام "مزاجنجي".. وتوجه طلبا لجمهورها
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 12:12

بلقيس فتحي ترقص على أنغام "مزاجنجي".. وتوجه طلبا لجمهورها

avatar محمد جميل

حمّست الفنانة بلقيس فتحي الجمهور لأغنيتها الجديدة ”مزاجنجي“ التي كانت قد طرحتها على موقع ”اليوتيوب“، يوم الخميس الماضي، وهي من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة عبد الهادى، ومكس وماستر ماهر صلاح.

ووثقت بلقيس مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، وهي ترقص على أنغام الأغنية، ودعت جمهورها للتفاعل معها قائلة: ”تفرجتوا كليب #المزاجنجي؟! شوفوا الكليب في الرابط ووروني فيديوهات تفاعلكم على الاغنية“.

وحظيت الأغنية بتفاعل واسع عند الجمهور فور طرحها، مشيدين بالكليب وكلمات الأغنية، فكتبت متابعة: ”رهيبة بلقيس دايماً فنانة وتختار الأفضل وتطلع لنا بأبهى صورة، الكليب تفاصيله حلوة جداً أنبهرت والأغنيه عالمزاج من نجاح لنجاح بلقيس“.

وأضاف متابع آخر: ”التجديد لذيذ بصراحة فكرة الكليب جديدة وخطيرة الف مبروك لبلقيس ولعلي ابو طالب الشاطرين المجتهدين“.

وقالت متابعة ثالثة: ”شو هالفن الحلو والفخم الفيديو كليب رهيب بمعنى الكلمة ذوقك بالأغاني دايما رهيب أحبه ويناسب ذوق وجوي حيييل أحب هالفنانة مرة“.

وكانت بلقيس قد صرحت لـ“فوشيا“ أخيرًا أن ”مزاجنجي“ أغنية كل فتاة، وقد تم تصويرها فيديو كليب من إخراج علي أبو طالب في القاهرة، في ثاني تعاون يجمعهما بعد كليب ”دبلوماسي“.

وأضافت الفنانة اليمنية أنها تثق بالمخرج علي أبو طالب؛ لأنه فنان ويفكر دائمًا خارج الصندوق، وكل ما يقدمه يخرج بشكل جيد، معلقة: ”هو مجنون وأنا مجنونة مثله فنيًا“.

وردا على سؤال هل بلقيس مزاجنجية أكثر أم الرجل، فقالت: ”الاثنان مزاجنجيان، لكن الرجل هوائي جدًا، اليوم يقول لها أحبك، وغدًا لا يجيبها في الهاتف، والفتيات هنا تفهم أنه ليس بالعاطفي ولكنه مزاجنجي وأنا وصفته وصفا دقيقا في الكليب كي أشعره باﻻنبساط“.

وبشأن لون البينك الذي يغلب على فيديو كليب الأغنية، فقد أوضحت بلقيس فتحي: ”علي صاحب اللون البينك وهو تقريبا يرى أن الفتاة تحب الحياة الوردية وهو ما نقوله في الكليب، ولذلك وقع اختياره على هذا اللون، خاصة وأن الكليب يتحدث عن البنت الـ Super Woman القوية التي تعيش حياة وردية فقط للرجل الذي تحبه لكنه في النهاية هو رجل مزاجانجي“.