نسرين طافش: تذكّر من أنت لقد تم التلاعب بك.. والكلام ليس للجميع
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 11:10

نسرين طافش: تذكّر من أنت لقد تم التلاعب بك.. والكلام ليس للجميع

avatar سعد يوسف

واصلت نسرين طافش إثارة الجدل بمنشور جديد عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، وذلك بعد أيام من قيامها بحذف الصور ومقاطع الفيديو التي كانت تجمعها بزوجها خبير الطاقة المصري، شريف شرقاوي من التطبيق.

وشاركت النجمة السورية متابعيها بمجموعة من الصورة وأرفقتها بتعليق أثار حيرتهم، قالت فيه ”تذكر من أنت، تذكر من تكون في الأصل، لقد تم التلاعب بك وتنويمك لملايين السنين، بشتى الطرق عن طريق الهواء والماء، الأكل الأفكار وتوريطك في لعبة (الألم واللذة)“.

وأضافت الممثلة والمغنية التي تحظى بمتابعة كبيرة عبر ”السوشال ميديا“ في منشورها الغامض: ”الأرض الدنيا هذه ليست نهاية المطاف، إنها مرحلة إعادة تأهيل فقط (مصح، محطة) روحك سرمدية خالدة ارتقي بها الآن، كي لا تقيدها في دوامة تكرار الحيواة“.

وتابعت ”كل متعة آنية تستهلك صحتك أو تتحكم بك وبمشاعرك أو تسلب منك سلام نفسك بدونها (خدعة ، فخ) فاحترس، لأنها ستبقيك لمدة أطول في سجن الأرض، كل متعة تنير صحتك وتطور حياتك وتزيدك سلاما وعطاء وبهجة ستصعد بك بموجة سحرية إلى الأعلى“.

وواصلت بطلة مسلسل ”جوقة عزيزة“ الذي عرض في رمضان الفائت: ”لا تدع ألاعيبهم تدخلك في حالة صراع أو يأس كن قويًا متقبلا تعلم، تذكر واستيقظ، الزمان والمكان وهم“، وتساءلت ”هل جربت أن تكون داخل حلمك الذي يبدو حقيقيا جدًا وتدرك فجأة وأنت بداخله أنك تحلم وأن ما من شيئ حقيقي حقا“.

واختتمت منشورها بالقول: ”تنفس أكثر وراقب أكثر، لا تتعلق بصورة غير حقيقية تم رسمها لك من الآخرين وتتعلق بها وتتوهم أنها أنت. استيقظ بإدراكك الآن فالأرض الجديدة بانتظار الساعين فقط. الكلام ليس للجميع إنه فقط للخاصة ممن يبصرون بقلوبهم. إن لم تفهمه فهو ليس لك“.

نسرين طافش تحذف صورها مع زوجها

في الـ 20 من أغسطس/ آب الماضي، فاجأت النجمة السورية الجمهور بحذف الصور ومقاطع الفيديو التي تجمعها وزوجها شريف شرقاوي، الذي أعلنت زواجها منه في الثاني من يوليو/ تموز 2022.

لاحقا، أعادت نسرين طافش مشاركة الصور المحذوفة من جديد، وذلك بعد رسالة نشرها زوجها عبر خاصية الستوري في إنستغرام كتب فيها: ”نسرين طافش زوجتي وست الستات كلها نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحريتها، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم“.

لكن في السادس والعشرين من سبتمبر/ أيلول المنصرم، عادت نسرين طافش لتثير حيرة جمهورها مرة أخرى بحذف تلك الصور من جديد، دون أن تكشف عن المزيد من التفاصيل حول ما أشيع من أنباء تشير إلى انفصالها عن زوجها.

2022-10-BeFunky-collage__ذذذ_ط-22