محمد نجاتي يفتح النار على هاني شاكر بسبب أغاني المهرجانات
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 10:29

محمد نجاتي يفتح النار على هاني شاكر بسبب أغاني المهرجانات

avatar سعد يوسف

فتح الفنان المصري محمد نجاتي النار على نقيب المهن الموسيقية السابق المطرب هاني شاكر، بسبب أغاني المهرجانات التي حظيت بانتشار واسع في الآونة الأخيرة، وحقق أصحابها شهرة كبيرة أمثال حمو بيكا، عمر كمال وحسن شاكوش، في وقت واجهوا فيه انتقادات كبيرة وتم إيقافهم عن الغناء بقرار من النقابة في مناسبات مختلفة.

رأي محمد نجاتي في أغاني المهرجانات

2022-10-Screenshot-2022-10-01-132751

وقال نجاتي لدى ظهوره عبر قناة ”الشمس“ المصرية، إن اعتراضه الوحيد على أغاني المهرجانات، هو على بعض الكلمات التي تتضمنها، موضحا ”الكلمات هي مشكلة المهرجانات الشعبية، ولازم يكون فيه رقابة على الكلمات“.

وأضاف الممثل المصري البالغ (44) سنة من العمر، أن ”هاني شاكر عندما اعترض على انتشار أغاني المهرجانات كانت مشكلته خامة الصوت ونوع الموسيقى مع أن المفروض لا أحد له علاقة بنوع الموسيقى؛ لأنها من الممكن أن تعجب أناسًا آخرين“.

وتابع نجاتي: ”طالما هناك نوتة على نوتة وبدون نشاز يبقى دي موسيقى.. ومش موضوعنا هل مؤدي المهرجانات صوته حلو ولا لا. ومش لازم أطلع أقول يا ليل ويا عين عشان أعجبك“.

وكان الفنان هاني شاكر الذي وخلال توليه رئاسة نقابة المهن الموسيقية في مصر قبل استقالته على خلفية أزمة مطرب المهرجانات حسن شاكوش مع عازفي الإيقاع، قد خاض معركة شرسة ضد مطربي المهرجانات.

وفي نوفمبر / تشرين الثاني من العام الماضي، أصدر هاني شاكر قرارا بوقف 19 من مغني المهرجانات عن الغناء، كما دخل في مشادات كلامية على الهواء مباشرة بسبب ذلك، لعل أبرزها مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس الذي اعتراض على القرار.

الفنان أفضل من شيخ المسجد

بالعودة إلى لقاء محمد نجاتي على قناة ”الشمس“، فقد تطرق إلى تصدره حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب تصريحه المثير للجدل، ”مهمة الفنان أفضل من شيخ المسجد“.

وقال إن ”هذا التصريح جعلني متصدرا لحديث رواد السوشال ميديا لفترة طويلة، تصريحي عن الشيوخ خلاني أطلع في برامج ولو كنت مقلتش التصريح مكنتش هطلع في برامج، واتخضيت من كمية البرامج والصحفيين اللي كلموني لأنهم سألوني عن التصريح أكتر من أعمالي الفنية“، مؤكدا أن ”فكرة التريند دلوقتي أهم من المسلسل“.