أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كاظم الساهر في دبي أوبرا
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 9:19

أسعار تذاكر وشروط حضور حفل كاظم الساهر في دبي أوبرا

avatar سعد يوسف

يستعد المطرب العراقي كاظم الساهر لإحياء حفل غنائي ضخم يوم الـ 23 من ديسمبر/ كانون الأول على مسرح ”دبي أوبرا“، وفق ما أعلنت شركة ”بيست مومنت إنيفنتز“ المنظمة للحفل في بيان بثته عبر الموقع الإلكتروني لدار الأوبرا.

وذكرت الشركة في إعلانها أن قيصر الموسيقى العربية والمطرب، والملحّن، وكاتب الأغاني كاظم الساهر، يعد أحد أكثر المطربين نجاحا في العالم العربي؛ إذ حقّقت أعماله مبيعات أكثر من 100 مليون ألبوم، كما حقّق الرقم القياسي لأكبر جمهور في حفل عربي غنائيّ.

شروط حضور الحفل

2022-10-BeFunky-collage__ذذذ_ط-19

واشترطت الشركة على الراغبين بحضور الحفل؛ ارتداء كمّامة الوجه، تعقيم اليدين باستخدام المعقّمات المتوفّرة، شراء التذاكر عبر الإنترنت ويّفضّل الدفع الإلكتروني، الجلوس في المقعد المخصّص؛ إذ سيتم اتباع التباعد الاجتماعية داخل المسرح.

وأشارت إلى أنه يُسمح للعائلات بالجلوس معا (4 أشخاص كحدّ أقصى)، وأن الطفل الذي يتجاوز الثانية من عمره بحاجة إلى تذكرة لدخول العرض، كما يُمنَع دخول الأطفال دون الثانية من العمر إلى قاعة المسرح، في حين أن الناشئين الذين تقلّ أعمارهم عن 16 سنة يجب أن يكونوا بمرافقة شخص بالغ.

ومن ضمن الشروط أيضا؛ يمنع منعا باتا أيّ استخدام للهواتف المحمولة والكاميرات والأجهزة الإلكترونية الأخرى داخل القاعة، كما لا يمكن إدخال المتأخّرين في الوصول إلّا خلال فترة توقّف مناسبة أثناء العرض، إضافة إلى ذلك، لا يسمح بإدخال أطعمة أو مشروبات تمّ شراؤها من خارج دبي أوبرا.

أسعار التذاكر

تبدأ أسعار التذاكر لحضور حفل كاظم الساهر في ”دبي أوبرا“، من 550 درهما إماراتيا، أي ما يعادل نحو 150 دولارا أمريكيا، وتصل إلى 1950 درهما إماراتيا أي نحو 530 دولارا.

أهل العشق

وتعد أغنية ”أهل العشق“، آخر أغاني كاظم الساهر، وقد قدمها كـ“ديو“ غنائي مع الفنانة بلقيس فتحي، وحققت نجاحًا كبيرًا، وتخطت مشاهداتها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، حاجز المليون مشاهدة خلال أيام.

والأغنية من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وألحان: فايز السعيد، وفق ما أعلنت بلقيس عبر حسابها في إنستغرام في تدوينة سابقة.