ظهور صادم لجورج وسوف يفتح باب التكهنات حول حالته الصحيّة
ظهور صادم لجورج وسوف يفتح باب التكهنات حول حالته الصحيّةظهور صادم لجورج وسوف يفتح باب التكهنات حول حالته الصحيّة

ظهور صادم لجورج وسوف يفتح باب التكهنات حول حالته الصحيّة

فاجأ سلطان الطرب، جورج وسوف، جمهوره مجددًا بملامحه في أحدث ظهور له، حيث بدا بوزن زائد، ليثير التساؤلات مرة أخرى حول حالته الصحية.

وراجت صورة الوسوف (60) عامًا، بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل، حيث ظهر فيها بصحبة الفنان اللبناني وديع الشيخ الذي تم توقيفه قبل أيام وإطلاق سراحه فيما بعد.

ووجه الكثير من المتابعين الرسائل التي تتمنى الصحة والعافية لسلطان الطرب، آملين ألا يعاني من مشكلة صحية بعد ازدياد وزنه في الأشهر القليلة الماضية بشكل ملحوظ.

جورج وسوف بـ"عكاز" في حفله بجدة


وكان الفنان جورج وسوف قد ظهر على مسرح فعاليات موسم جدة في التاسع والعشرين من شهر تموز/يوليو الماضي وهو يستند على عكاز ، وبدا بزيادة وزن واضحة.

"منعا لتداول أخبار غير صحيحة"

وفي السادس والعشرين من شهر يوليو/تموز الماضي وجه الفنان السوري رسالة إلى جمهوره، كشف خلالها أنه خضع لعملية جراحية قبل أيام قليلة، وذلك منعا لتداول أخبار ”غير صحيحة“، بحسب تعبيره.

وأكد سلطان الطرب أنه أصبح في حالة مستقرة، وكتب في رسالته التي نشرها عبر ”تويتر“: ”حتى لا يتم تناقل أخبار غير صحيحة، دخلت الأسبوع الماضي إلى مستشفى القديس جاورجيوس في بيروت وخضعت لعملية استئصال لحمية عن الأوتار الصوتية من قبل الدكتور جهاد خوري. انا بخير والعملية نجحت الحمدلله".

وانهالت رسائل الجمهور والمشاهير على تغريدته، آملين أن يبقى بصحة وعافية، ويواصل مسيرته الفنية دون أن يتعرض لمكروه.

صورة مع إلهام شاهين في الفحيص


وفي الحادي عشر من شهر أغسطس/آب الماضي، التقطت الفنانة المصرية إلهام شاهين صورة لها برفقة جورج وسوف، وذلك خلال تواجدهما في العاصمة الأردنية، عمّان، على هامش فعاليات مهرجان الفحيص في دورته الثلاثين.

وكانت مشاركة جورج وسوف في مهرجان الفحيص، الظهور الأول له في مناسبة عامة، إذ أحيا حفلا جماهيريا وسط تفاعل منقطع النظير من قبل الجمهور، بعد أزمته الصحية، وخضوعه لجراحة استئصال اللحمية على الأوتار الصوتية.

وشاركت إلهام شاهين، جمهورها ومتابعيها عبر إنستغرام بصورتها مع أبو وديع، وعلقت على الصورة قائلة: ”الفنان الكبير جورج وسوف أبدع في حفلته بمهرجان الفحيص بالأردن.. حمدلله على سلامة سلطان الطرب“.

جدير بالذكر أن آخر أعمال جورج وسوف كان أغنية ”ياه على الزمن“، والتي طرحها باللهجة المصرية، وظهر خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك وشكل مختلفين، والأغنية من كلمات الشاعر أحمد المالكي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com