ريهانا ترتدي الحذاء الأكثر إثارة للجدل للعام 2023
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 8:16

ريهانا ترتدي الحذاء الأكثر إثارة للجدل للعام 2023

avatar وسام صالح

حافظت المغنية ومصممة الأزياء الباربادوسية الأصل، ريهانا، على اختـفائها النسبي منذ أن أعلنت عن حملها مـن مغني الراب آيساب روكي في مايو/ أيار الماضي.

ولكن يبدو أن صاحبة شركة مستحضرات التجميل، فينتي، قررت أن تخرج أخيرا من هذا السبات؛ ما أسعد مراقبي المشاهير في كل مكان.

حذاء (Y/ Project) 

وأكـثر ما لفـت الأنـظار إليها – حسب مجلة تين فوغ – هـو أنها في كل مرة ظهرت فيها كانت ترتدي الحذاء ذاته من نوع (Y/ Project) وهو حذاء طويل العنق يصل إلى منتصف الفخذ، لكن كل مرة بلون مختلف يناسب ملابسها.

وكان هذا الحذاء الذي أثار جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد ظهر بألوان ومواد مختلفة على مدرجات عروض الموضة الراقية لربيع وصيف 2023.

2022-10-BeFunky-collage__ذذذ_ط-16

وفي آخر إطلالة محسوبة لها، ظهرت ريهانا بثوب وردي بالإضافة إلى لمسة أضافت الكثير من التألق إلى إطلالتها الرائعة، وهي عقد ضخم مزين بالكريستال من (The Attico).

وكانت ترتدي الحذاء عينه (Y/ Project) لكنه كان من الجلد الأسود اللامع، مع أنها في إطلالة سابقة خلال الشهر الماضي كانت ترتدي مثله لكن كان مصنوعا من جلد الغزال بلون رمادي.

الحذاء نفسه في مناسبات مختلفة

كما رصدتها مجلة فوغ في مناسبة أخرى، حيث عمدت ريهانا إلى إقران نسخة من الحذاء نفسه بتصميم غير منتظم تماما مع تنورة قصيرة من الدنيم، وذلك أثناء الترويج لألبوم (Birth Of A Prince)، وحملت على كتفها حقيبة كلاسيكية عتيقة نادرة ذات لون فستقي.

2022-10-BeFunky-collage__ذذذ_ط-15

وبحسب مجلة فوغ فإن المصمم جاليل ويفر كان قد صمم حقيبة اليد ذات اللون الفستقي المصنوعة من جلد أفعى الأناكوندا، أما السوار العتيق الذي كان على معصمها، فهو سوار بريوني ريموند مع رموز برج الحوت والميزان، وهما برجها وبرج آيساب روكي والد الجنين الذي كانت أعلنت أنها تحمله.

شيء واحد مؤكد تكرّسه ريهانا في كل إطلالاتها الاخيرة (كما تقول فوغ) هو اعتماد (Y/ Project) حذاءً لعام 2023.