سارة زكريا تشرح معنى "سكسكيوزمي" وترد على اتهامات الإيحاءات التي تلاحقها
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 7:38

سارة زكريا تشرح معنى "سكسكيوزمي" وترد على اتهامات الإيحاءات التي تلاحقها

avatar خلدون ضامر

علقت المغنية سارة زكريا على سبب رواج أغنيتها الشهيرة ”تجي نتجوز بالسر“ والاتهامات التي تلاحقها بأن كلمة ”سكسكيوزمي“، تتضمن إيحاءات جنسية.

وقالت ”زكريا“ إن كلمة ”سكسكيوزمي“، جعلت أغنية ”تيجي نتزوج بالسر“ ضمن الأغاني التي تصدرت جوجل في الآونة الأخيرة، لافتة إلى أن الكلمة مأخوذة من منطقة تقع في جنوب لبنان تسمى ”السكسكية“.

وأضافت المغنية اللبنانية في تصريحات لبرنامج ”شو القصة“ الذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات، أنها حرّفت كلمة ”معذرة“ باللغة الإنجليزية إلى ”سكسكيوزمي“ نتيجة ضعفها في نطق اللغة الإنجليزية، معلقة: ”أنا معرفتي بالإنجليزية لا تتجاوز 2%، لذلك ما بقدر أنطق كل كلماتها، ولم أقصد بالكلمة أي إيحاءات جنسية“.

وأوضحت أن الجمهور يحتاج أن يسمع الجديد، ولو تمكنت من نطقها بطريقة صحيحة فإن الأغنية لم تكن لتحقق هذا النجاح الذي شهدته. كما علقت: ”العالم محتاج يبعد عن المألوف، وعشان هيك لازم ندوّر على الجديد“.

وواصلت سارة زكريا في تصريحاتها: ”لو غنيت بطريقة القلم والمسطرة الناس هتحس بالملل، وأعتقد أن أغلب الحفلات المفروض تكون ما بين 40 دقيقة أو 50 دقيقة، وبحب أزوّد في حفلاتي عشان أشبّع العالم مني، خصوصًا لبنان وسوريا لأنهم يعرفون إمكانياتي“.

وتتضمن كلمات أغنية ”تجي نتجوز بالسر“: ”تجي نتجوز بالسر أهلي وأهلك خل يولون.. تجي ناخذ بيت بعيد، ونخلف بيبي صغيرون.. تجي ناخذ بيت بعيد، ونخلف بيبي صغيرون.. يلاه تجي نتجوز بالسر أهلي وأهلك خل يولون“.

https://www.instagram.com/reel/CjJUXCUA6kH/?utm_source=ig_web_copy_link

سارة زكريا ونقابة الفنانين السوريين

وكانت المغنية اللبنانية قد أنهت اللغط الحاصل مع نقابة الفنانين السوريين بعد أن تم منعها في البداية من الغناء هناك، لكن تم حل القضية، وأصبح مسموحا لها إقامة الحفلات فيها.

ووصفت سارة زكريا نقيب الفنانين السوريين محسن غازي بأنه الأب الروحي؛ لأنه عاملها بشفافية، وطيبة قلب، خلال زيارتها لمقر النقابة.

وصرحت ”زكريا“ لكاميرا ”فوشيا“: ”أنا كنت مصنفة ”class a“ في نقابة الفنانين في سوريا. ولا علاقة لي بالبلبلة والأخبار الكاذبة التي جرى نشرها فأنا مسؤولة فقط عن تصريحاتي“.

وشددت سارة زكريا على أنها لم تنطق يوما بكلام مسيء في حفلاتها الغنائية، ولكنها تتحمل مسؤولية تصرفات جمهورها.