ظهور جديد لـ آمال ماهر بفستان أبيض على البحر
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 7:36

ظهور جديد لـ آمال ماهر بفستان أبيض على البحر

فاجأت النجمة المصرية آمال ماهر جمهورها عبر ”السوشال ميديا“ خلال الساعات القليلة الماضية، بالظهور بإطلالة جديدة، بعد غياب قرابة الشهر ونصف الشهر عن آخر ظهور.

ونشرت المطربة المصرية عبر حسابها في موقع فيسبوك، مجموعة من الصور ظهرت فيها مرتدية فستانا أبيض، على شاطئ البحر، وأرفقتها برمزين تعبيريين لقلبين باللون الأصفر.

وحظيت إطلالة ماهر الجديدة بتفاعل واسع من قبل متابعيها؛ إذ سجّلت أكثر من ألف تعليق، مع 21 ألف إعجاب.

وجاء من ضمن التعليقات؛ ”امال دي ولا مش امال يا متعلمين يا بتوع المدارس“، ”قلب اصفر يعني معناه وجود صفار في حياتها امال ماهر بتستغيث، انقذوها يا جماعة“، ”اجمل صوت في الوطن العربي“.

كما أعادت آمال ماهر نشر الصور ذاتها عبر حسابها في تطبيق إنستغرام، وأشارت إلى أن مكياجها أشرف عليه ”الميك اب أرتيست“ إنجي حسين، بينما أشرف على تسريحتها علاء بولاد.

💛💛

Posted by Amal Maher on Friday, September 30, 2022

حفل بعد غياب في مدينة العلمين

وكان آخر ظهور للفنانة آمال ماهر بحفل أحيته في مدينة العلمين الجديدة، وحضر عدد كبير من جمهورها قبل ساعات من موعد الحفل الذي شهد غياب عدد كبير من نجوم الفن. واستهلت آمال ماهر حفلها آنذاك بغناء ”طوبة فوق طوبة“ التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وهذا الحفل هو الأول للفنانة آمال ماهر بعد غياب عامين، وأكدت أن غيابها كان بسبب إصابتها بفيروس كورونا الذي أثر على حالتها الصحية لفترة. وظهرت آمال خلال الحفل بفستان أبيض جذاب، ليتفاعل الجمهور مع إطلالتها مشيدين بها: ”طلت بالأبيض“.

آمال ماهر تتفاعل مع متابعيها

ولاحقا، فتحت آمال ماهر قلبها للجمهور، وأجابت عن العديد من أسئلتهم، عبر خاصية الـ“ASK“ بحسابها في إنستغرام، وكان التركيز على جانب حياة الفنانة الخاصة.

وتفاعلت آمال مع إحدى المتابعات التي طلبت الزواج من عمر نجل الفنانة، بعد ظهوره أخيرًا مع والدته على هامش مشاركتها في إحياء حفل غنائي بمدينة العلمين بالساحل الشمالي، وقالت لها بأنها موافقة.

وأكدت الفنانة المصرية أن ابنها عمر هو كل شيء في حياتها، كما كشفت أنه يبلغ من العمر 18 عاما قائلة: ”عمر عنده 18 سنة وأنا خلفته وأنا عندي 18 سنة، وطبعا بحس انه كل حاجة في حياتي“.