منة عرفة ترد على طليقها محمود المهدي بعد تسريبه محادثة خاصة بينهما
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 6:46

منة عرفة ترد على طليقها محمود المهدي بعد تسريبه محادثة خاصة بينهما

avatar سعد يوسف

طالبت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة طليقها محمود المهدي بعدم الحديث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنّ ظهوره في وسائل الإعلام ”يؤذيها“، وذلك بعد قيامه بتسريب محادثة قديمة جرت بينهما عبر تطبيق ”إنستغرام“ ردا على اتهامها له بـ“الخيانة“، وفق ما تناقلته وسائل إعلام محلية.

وأوضحت منة عرفة في تصريحات نقلها تلفزيون ”الحدث اليوم“ أثناء مداخلة لطليقها محمود المهدي خلال برنامج ”الجمهورية الجديدة“، أن الأخبار المتداولة عبر المواقع عن اتهامها له بالخيانة غير صحيحة، وأن الصحافي الذي نقل تلك الأخبار أخطأ في نقلها، مؤكدة أنها لم تتهمه بالخيانة.

وخاطبت منة طليقها مؤكدة أن ظهوره عبر شاشات التلفزيون ووسائل الإعلام يتسبب لها بالأذى النفسي، وطالبته بالتوقف عن الحديث عنها والتشهير بها، لأنها ”منهارة بسبب هذا الكلام“، على حد قول المذيع، بينما أكد محمود المهدي أن رده عليها لا يعيبه أبدا وأنه جاء في جزء بسيط فقط.

محمود المهدي ينفي خيانة منة عرفة

وفيما يتعلق بموضوع الخيانة، أوضح المهدي أنه يتحدى طليقته وأي فرد من أسرتها أن يخرج ويقول إن محمود المهدي كان خائنا، مشددا على أن الطلاق وقع بينهما بسبب ”طلباتها الكثيرة“، وقال ”اضطررت لبيع سيارتي حتى ألبي لها طلباتها، وبعد يومين أو ثلاثة أيام فقط تم الطلاق على الفور“.

وأضاف أنه لو لم يكن يحب منة عرفة لما قام ببيع سيارته حتى يعطيها ثمنها، ولم يكن لينفق على أهلها، قائلا ”والله للأسف لو ماحبتها مكنتش بعت ولا عملت وصرفت على أهلها ولا استحملت، والخيانة اللي حصلت كنت عديتها واستحملت. هذا أسهل رد“، مؤكدا أنه كان رافضا لموضوع الطلاق.

تسريب محادثة خاصة

2022-10-BeFunky-collage2-2022-09-30T133510.690-900x564

يذكر أن محمود المهدي كان قد خرج سابقا في مقطع فيديو، وقال: ”أنا حابب أدافع عن نفسي.. جاتلي رسائل مستفزة عن إني طلعت خاين.. صبرت وقلت يمكن إنها تطلع تقول محمود مالوش دعوة بالخيانة.. لكن من حقي أدافع وأثبت إني مش خاين“، ونشر المهدي رسالتين نصيتين تبادلهما مع منة، حيث تظهر تعتذر له عن أمر حاصل بينهما، دون الكشف عن تفاصيل الواقعة.