منظم حفلات محمد رمضان: حفل سوريا قائم.. وهذا سبب اللغط الحاصل
مشاهير أخبار المشاهير
01 أكتوبر 2022 0:02

منظم حفلات محمد رمضان: حفل سوريا قائم.. وهذا سبب اللغط الحاصل

avatar خلدون ضامر

كشف نبيل السويسي منظم حفلات الفنان المصري محمد رمضان عن حقيقة عدم إقامة حفل له في سوريا بعد أن أعلن الأخير عبر حسابه في إنستغرام عنه في الوقت الذي نفت فيه نقابة الفنانين السوريين الأمر.

وقال السويسي إن نقابة الفنانين السوريين لم تنف إقامة حفل رمضان على أراضيها، بل نفت وجود جهة قدّمت إخطارا أو تصريحا لإحياء الحفل، وعلى إثر ذلك فإن هناك فارقا كبيرا بشأن ما جرى.

وأضاف منظم الحفلات في تصريح لصحيفة ”النهار“ اللبنانية، أن محمد رمضان أعلن عن إقامة الحفل فور الاتفاق عليه، في الوقت الذي لم يكن المنظم قد قدم إخطارا أو إجراءات إقامة الحفل بسوريا، وهنا يكمن سبب اللغط الذي حصل بين الجهتين.

2022-10-38007831-v2_xlarge_2X

وتابع نبيل السويسي أن منظم الحفل لم يكن قد قدّم كل التصريحات الخاصة بالحفل في سوريا، سواء كانت الموافقات الأمنية أو غيرها، كما يحدث في مصر.

كما أشار أيضًا إلى أن الجهة المنظمة لحفل رمضان في سوريا بدأت في إتمام الإجراءات، كما تقوم بخطوة التصاريح اللازمة من موافقات أمنية وإخطار للنقابة، وسيتم بعدها الترويج للحفل بالحملات الدعائية.

ولفت السويسي إلى أن نقيب الفنانين السوريين محسن غازي لم يكن على علم بالأمر، لكن لم يتم إلغاء الحفل أو نفي إقامته، كما تم تداوله، والأمر مجرد ”سوء تفاهم.

وكانت نقابة الفنانين السوريين قد أصدرت بيانًا بعد الإعلان عن إقامة حفل لمحمد رمضان على أراضيها جاء فيه: ”إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حول إقامة حفل لمحمد رمضان في دمشق، نؤكد أنّه لا صحة لما هو متداوَل حول إقامة هذا الحفل، سواء عن طريق القطاع العام أو الخاص، فكل هذا مجرد شائعات“.

وذكرت الأنباء أيضًا بأن الحفل الغنائي لرمضان سيكون في السادس من شهر تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

معن عبد الحق يهاجم محمد رمضان

2022-10-معن-عبد-الحق-600x336

وهاجم الممثل السوري معن عبد الحق، رمضان، بعد الإعلان عن حفله في سوريا، معربا عن غضبه الشديد، معلقا: ”فشرت تغني بسوريا“.

وأضاف: ”لا أهلًا ولا مرحبًا ولن نرحب ولن نستقبل ونرفض استضافة هذا الفنان المطبّع المتصهين والمنبوذ“.

ووصف عبد الحق، وهو معروف بدوره في مسلسل ”باب الحارة“ في شخصية ”صطيف الأعمى“ الفنان المصري بـ“بالمطبع“، إضافة إلى أنه ذو مستوى فني متدنٍ.