"رقية وسبيكة" في الرياض.. وتركي آل الشيخ يدعوهما لعمل فني جديد
مشاهير أخبار المشاهير
30 سبتمبر 2022 23:49

"رقية وسبيكة" في الرياض.. وتركي آل الشيخ يدعوهما لعمل فني جديد

avatar تقوى الخطيب

حظي مشهد إعلاني لشخصيتي ”رقية وسبيكة“ للفنانتين الكويتيتين حياة الفهد وسعد عبدالله، بإعجاب كبير، بعد أكثر من 35 عاما على غياب الشخصيتين، وهو ما جعل الجمهور الخليجي والسعودي على وجه الخصوص يستعيد ذكرياته مع تفاصيل حلقات المسلسل.

وظهرت حياة الفهد وسعد عبدالله في المشهد التمثيلي الجديد وهما في الرياض حيث استقلتا ”بيكاب“ للتسوق فيما استوقفهما ”الأوتليت“، فنزلتا للتسوق منه واشترتا كمية كبيرة من الملابس الراقية بسعر قليل.

وشارك رئيس الهيئة العامة للترفيه، تركي آل الشيخ، عبر حسابه في ”تويتر“ المقطع، مؤكدا أن ”رقيه وسبيكة في أوتليت الرياض‬“، ولفت إلى أنه خلال ”‏14 يوما ستكون هناك تخفيضات كبيرة، بمشاركة 1500 براند عالمي ومحلي“.

ووجه آل الشيخ الشكر للنجمتين سعاد عبدالله وحياة الفهد على مشاركتهما، وغرد على تويتر كاتبًا: ”أشكر الفنانتين الكبيرتين نجمتا الخليج حياة الفهد وسعاد عبدالله على المشاركة في دعاية الأوتليت… وأيضا أشكر النجم السعودي الكبير بشير غنيم على مشاركته… وأتمنى أن أرى عملًا يجمعكم معًا وسنكون داعمين له في هيئة الترفيه ان شاء الله“.

2022-10-aiimg-2-700x564ا

من جانبها؛ صرحت الفنانة حياة الفهد بأن تركي آل الشيخ هو صاحب فكرة “رقية وسبيكة” في أوتليت الرياض، مبينة أنها لم تترد في قبول هذا العرض، قائلة ”إن هذا العمل حبيب على قلوبنا وقلوب العالم أجمع“.

2022-10-مؤسسة-الفهد-للانتاج-الفني-hayatalfahad-•-Instagram-photos-and-videos

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل مع الإعلان الذي ظهرت فيه حياة وسعاد باعتبارهما ثنائيا ناجحا، مستعيدين ذكريات المسلسل والدراما الخليجية في ذلك الوقت.

يذكر أن ”رقية وسبيكة “ أحد المسلسلات التي عرضها تلفزيون الكويت في شهر رمضان 1986، وحقق شهرة كبيرة في الخليج والوطن العربي.

2022-10-9ZO42sjgdOiYP0oQdzqlnQi5pHe_2X

وتدور الأحداث حول الشقيقتين رقية وسبيكة اللتين تعملان في سوق الحريم وتتلقيان إعانة من وزارة الشؤون الاجتماعية، وتلتقيان بالصدفة بذياب سائق الوانيت الذي يقع في حب سبيكة ويتزوجها.

ويثمن ذياب البيت الذي تسكن فيه رقية وسبيكة والذي تركته لهما أم سهيل (وهي المرأة التي ربتهما بعد وفاة والديهما) بقيمة مليون دينار، وفجأة تصبحان من أكابر القوم وتنتقلان للعيش في بيت جديد، وتؤسسان شركة للاستيراد والتصدير.

وتتعرض الاختان لعمليات نصب واحتيال متكررة، وهو الأمر الذي يؤدي إلى إفلاسهما مرة أخرى.

المسلسل من بطولة سعاد عبدالله – حياة الفهد – غانم الصالح – علي المفيدي – أسمهان توفيق – عبدالإمام عبدالله.

2022-10-C93emhFWsAA6F9V_2X

وبالعودة إلى ”أوتليت 2022“ فهو يعدّ أضخم مهرجان تسوق في السعودية، وينطلق في الـ 1 من أكتوبر 2022 ويستمر لمدة 14 يومًا، على مساحة 145 ألف متر مربع.

ويجمع أكثر من 1500 علامة تجارية عالمية، وعبر تخفيضات حصرية تصل إلى 70% لمجموعة واسعة من أفضل العلامات التجارية، وبأيادي مصممين عالميين في عالم الأزياء والإكسسوارات المنزلية والمنتجات الإلكترونية.

إضافة إلى ساحات تسوق وترفيه ومطاعم عالمية ومحلية، ومناطق مخصصة للأطفال.

2022-10-AddText__D9_A0_D9_A9-_D9_A3_D9_A0-_D9_A0_D9_A7._D9_A0_D9_A4._D9_A2_D9_A7_2X