إطلالة أروى جودة في إيطاليا تعرضها للانتقادات
مشاهير أخبار المشاهير
30 سبتمبر 2022 20:29

إطلالة أروى جودة في إيطاليا تعرضها للانتقادات

avatar خلدون ضامر

تعرّضت الممثلة المصرية أروى جودة للانتقادات بسبب إطلالتها التي استعرضتها خلال تواجدها في إيطاليا، حيث ظهرت على السجادة الحمراء بفستان مفتوح من الأعلى.

وأطلت ”جودة“ وهي تضع يدها عند منطقة الصدر في محاولة منها لتغطية الجزء العلوي من جسدها، بحكم تصميم الفستان، في وقت استغرب متابعون إطلالتها.

ووثقت الفنانة المصرية الفيديو عبر صفحتها على إنستغرام، لكنها قامت بإغلاق خاصية التعليقات، لكن بعد تداول الفيديو في صفحات أخرى، انهالت عليها ردود الفعل المنتقدة من المتابعين.

وكتبت إحدى المتابعات: ”لابساه ليه طالمه بتغطيه بايدك حاجه مش بتحبيها ليه تجبري نفسك عليها ربنا يهديكي“، وأضافت أخرى: ”حاطة حالها بموقف محرج يعني معقول ما جربت الفستان قبل ما تروح على المناسبة، وتشوف إذا كان مناسب لها“، وأيضًا: ”الفنانين تصرفاتهن مش مفهومة صراحة يعني بتغطي صدرك بإيدك مفيش حد نصحك بإنوا الفستان مفتوح كتيير وبيكشف جسد العلوي، ولا حركات مقصودة للفت النظر والانتباه“.

فيلم ”أشباح أوروبا“

على الصعيد الفني، فإنه يعرض حاليا للممثلة أروى جودة فيلم ”أشباح أوروبا“ في السينما، وهو من بطولة هيفاء وهبي وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.

مسلسل ”حرب نفسية“

2022-10-D9_85_D9_86_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_A7_D8_B1-transformed

أما على صعيد الدراما التلفزيونية، فقد كان آخر أعمالها مسلسل ”حرب نفسية“ الذي لم يعرض حتى الآن، وتشارك في بطولته برفقة جيهان خليل، مصطفى درويش، أشرف زكي، عصام السقا وغيرهم، تأليف أيمن الشايب وإخراج أحمد شفيق، وتدور الأحداث في إطار سيكو دراما، وشاركت أيضا في مسلسل بابلو الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي بجانب الفنان حسن الرداد والعديد من الفنانين منهم سوسن بدر ونجلاء بدر ومصطفى فهمي وسلوى عثمان ومحمد جمعة وصلاح عبد الله ورشوان توفيق.