عادل إمام يستذكر سعيد صالح تضامنًا معه بعد تصريحات فكري صادق
عادل إمام يستذكر سعيد صالح تضامنًا معه بعد تصريحات فكري صادقعادل إمام يستذكر سعيد صالح تضامنًا معه بعد تصريحات فكري صادق

عادل إمام يستذكر سعيد صالح تضامنًا معه بعد تصريحات فكري صادق

تتواصل تداعيات تصريحات الفنان المصري فكري صادق بعد اتهامه بالإساءة لزميله الراحل سعيد صالح، فدخل على الخط هذه المرة الفنان عادل إمام الصديق المقرب للأخير.

ورغم أن تضامن عادل إمام مع سعيد صالح لم يكن بتصريح له، لكن الصورة التي نشرتها صفحة الزعيم الموثقة على فيسبوك من أحد الأعمال التي جمعت النجمين المصريين أكدت بطريقة غير مباشرة دعم صديقه بالتزامن مع تصريحات فكري صادق، مرفقا الصورة بقلب أحمر.

فكري صادق: سعيد صالح ممثل عادي


وكان صادق قد تغنّى بالنجم عادل إمام في تصريحاته ببرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، واعتبره النجم رقم واحد في الوطن العربي، بينما قال عن سعيد صالح بأنه "ممثل عادي، ويوجد مثله الكثير"، كما وجه لبطل مسرحية "العيال كبرت" اتهامات أخرى تتعلق بالمخدرات.

وجاء أيضًا في وصف فكري صادق لسعيد صالح بأن الأخير "قدوة سيئة للممثل، لأنه دخل السجن. كان يحب المخدرات أكثر من ابنته. لا يملك من الإنسانية أيّ قدر ضئيل، وهو لا يملك من الذكاء. مرمط الفن".

 

نقابة المهن التمثيلية تتدخل



هذه التصريحات وضعت صادق في ورطة، فأصدرت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي بيانا أعلنت فيه أن الفنان سيخضع للتحقيقات بعد الحديث المنسوب له بحق صالح، كما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

أما هند ابنة سعيد صالح، وزوجته شيماء فرغلي، فقد فتحتا النار على الفنان المصري، وهددت فرغلي فكري صادق بأنها لن تسكت عن حق زوجها مهما كلف الأمر.

كما كان جمهور سعيد صالح في المرصاد أمام تصريحات فكري، فقد هاجموه واتهموه بأنه يحاول العودة للأضواء من خلال الإساءة لنجمهم المفضل.


مراد ابن فكري صادق في موقف حرج


وحاول الممثل المصري مراد فكري صادق أن يساعد والده في الورطة التي وضع نفسه فيها، فقدم اعتذاره لابنة سعيد صالح عما بدر من والده.

وأضاف في رسالة نشرتها عبر حسابه في فيسبوك: " والله يا جماعة انا في موقف محرج جدا وحزين لأني بحب النجم سعيد صالح جدا واشتغلت معاه وكنت مبسوط اني بمثل قدام نجم كبير وتاريخ كبير".

وتابع مراد بكري في رسالته: "بحب ويحترم اختي وزميلتي هند سعيد صالح وبحب ابويا أكيد إللي جابني الدنيا ورباني.. حتى لو هو غلطان فهو ابويا ولابد من احترامي له كل ثانية في حياتي".

ولفت "لكنه أخطأ بشكل عفوي دون قصد وتفهم غلطه واعتذر بالصوت والصورة بشكل رسمي لمجرد إحساسه بالخطأ وتم تبليغه بقرار التحقيق معه في النقابة مع الدكتور أشرف زكي ومجلس النقابة".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com