أمير شاهين يحتفل بانتهاء تصوير "مستر إكس".. ويوجه رسالة لفريق العمل
مشاهير أخبار المشاهير
30 سبتمبر 2022 11:26

أمير شاهين يحتفل بانتهاء تصوير "مستر إكس".. ويوجه رسالة لفريق العمل

avatar آية أبو نظام

احتفل المنتج والفنان المصري أمير شاهين، بانتهاء تصوير فيلمه الجديد ”مستر إكس“، تأليف وإخراج أحمد عبد الوهاب، ووجّه رسالة شكر لفريق العمل، وعلى رأسهم؛ أحمد سبكي، أحمد فهمي، محمد أنور وأوس أوس.

أمير شاهين يشكر فريق العمل

ونشر شاهين عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“ مجموعة من الصور، وثق من خلالها لحظة احتفال فريق العمل بانتهاء التصوير، كما ظهر الجميع بغاية السعادة عقب هذه اللحظات، وأرفق الصور بتعليق أعرب من خلاله عن سعادته العميقة بانتهاء التصوير.

وكتب الفنان المصري: ”الحمد لله فركش فيلم مستر إكس، شكرا كل الكرو الرائع وزمايلي وأصحابي، وعلى رأسهم الحاج أحمد السبكي والجدع صاحب صاحبه أحمد فهمي، والمخرج الجميل صديقي أحمد عبد الوهاب“.

وأضاف: ”وكل الجامدين اللي اشتغلوا في الفيلم كل الناس تعبت أوي في الفيلم ده وده ألذ كرو اشتغلت معاه، وأوس أوس وأنور دول المكسب الجديد ليا، حبايبي شكرا ليكم كلكم، وعقبال ما نشوف الفيلم على الشاشة“.

وتفاعل عدد من الفنانين والمشاهير مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح لأكرم حسني، ومباركين له على الفيلم، منهم الفنان أوس أوس، محمد أنور، أحمد عبد الوهاب، وأحمد فهمي الذي علق قائلا: ”يا حبيبي أحنا اللي تشرفنا بيك، وشكرا بجد“.

أوس أوس يعرب عن سعادته

كذلك أعرب الفنان المصري محمد أسامة الشهير بـ“أوس أوس“ عن سعادته للمشاركة في فيلم ”مستر إكس“، حيث وثق عبر ”إنستغرام“ مقطع فيديو من أجواء الاحتفال.

وظهر الجميع في الفيديو وهم في غاية السعادة، إذ بدأ كل منهم يتحضر لالتقاط الصور الجماعية، إضافة إلى قالب الاحتفال المزين بالبوستر الرسمي للفيلم، وعلّق قائلا: ”الحمد لله فركش فيلم مستر إكس، شكرا لكل صناع الفيلم في كل الأقسام، بجد اتبسطت جدا، واتشرفت بالشغل معاكم جميعا، بحبكم أوي، وهتوحشوني“.

مستر إكس

وتدور أحداث فيلم ”مستر إكس“ في إطار اجتماعي كوميدي، حول ”أحمد فهمي“ الذي يملك شركة، ويقوم من خلاها بمساعدة الرجال من أجل الانفصال عن زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه ”أوس أوس“ في نفس الشركة، ويجسد ”بيومي فؤاد“ شخصية رجل أعمال مهم.

والفيلم من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، محمد أنور، رحاب الجمل، ومحمود حافظ. وضيوف الشرف :أكرم حسنى، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، وآخرين.