هذا ما ندم جورج كلوني على تعليمه لتوأمه.. وزوجته تكشف سر نجاح علاقتهما
مشاهير أخبار المشاهير
30 سبتمبر 2022 7:50

هذا ما ندم جورج كلوني على تعليمه لتوأمه.. وزوجته تكشف سر نجاح علاقتهما

avatar لين محمد

الأبوة والأمومة صعبة على الجميع، والنجم العالمي جورج كلوني وزوجته المحامية البريطانية ذات الأصول اللبنانية أمل علم الدين ليسا استثناء.

جورج كلوني نادم على تعليم توأمه الإيطالية

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-30T100157.876

كشف جورج كلوني (61 عاما) أنه وزوجته أمل كلوني أوقعا أنفسهما في مأزق بتعليم توأمهما أليكساندر وإيلا اللغة الإيطالية؛ إذ إنهما كوالدين لا يفهماها ولا يجيدان التحدث بها، ما يعني أنهما سلحا طفليهما بشيء قد ينقلب ضدهما.

وخلال حلولهما ضيفين في برنامج CBS Mornings، سألت مضيفة البرنامج ”جال كينج“ ما إذا كان طفلا جورج وأمل ”ثرثارين“، ليجيبها نجم هوليوود: ”لقد ارتكبنا خطأ فادحا في تعليمهما الإيطالية، فنحن لا نتحدث الايطالية؛ لقد قمنا بتسليحهما بلغة يمكن أن يؤذونا بها، وكلانا لا يعرف حقا ما يقولانه“.

وإلى جانب لغتهما الإيطالية، يتحدث الطفلان اللغة الفرنسية، حيث قال كلوني ضاحكا: ”أنا من ولاية كنتاكي. اللغة الإنجليزية هي لغتي الثانية“.

ووصفت أمل ابنهما أليكساندر بـ“المخادع الكبير“، وكل ذلك بفضل والده كلوني، حيث وجَّهت حديثها لزوجها، قائلة: ”لقد علمته كل هذه الدروس والمقالب وهو الآن يصنع بك المقالب“.

أما بشأن السر وراء نجاح حياتهما الزوجية، كشفت أمل أن 99% من الأمر يعود لحظها الجيد، إذ استطاعت العثور على الشريك المثالي والمناسب لها، كما أن الانفتاح لعب دورا في الحفاظ على علاقتهما.

جورج كلوني يسخر من مهاراته اللغوية

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-30T100107.373

وهذه ليست المرة الأولى التي يتحدث فيها كلوني عن مهارات توأمه اللغوية، إذ سخر من ضعف قدراته اللغوية مقارنة بطفليه خلال مقابلة مع Entertainment Tonight، فحينما سُئل عن شعوره إذا سعى التوأم إلى امتهان مجال التمثيل، قال: ”يمكنهم أن يفعلوا ما يريدون.. أظن أنهما أذكى قليلا مني؛ لذا من المحتمل أن يفعلا شيئا ما. إنهما يتحدثان بالفعل ثلاث لغات، بينما ما زلت أطور لغتي الإنجليزية“.

جورج وأمل كلوني يحتفلان بذكرى زواجهما

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-30T100420.528

وعلى صعيد آخر، احتفل الثنائي الأشهر بذكرى زواجهما الثامنة في إحدى مطاعم مدينة نيويورك، حيث تألقت أمل مرتدية تنورة ذات ثنيات بطبعة الحمار الوحشي، نسَّقتها بتوب أسود ذي ياقة عالية، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر مموجة أسدلتها على جانبي كتفها، ومكياج ناعم لإبراز ملامحها.

في حين، ارتدى النجم الوسيم بدلة سوداء أنيقة نسَّقها بقميص أسود.

يذكر أن كلوني وأمل تزوجا في الـ27 من سبتمبر العام 2014، ورحبا بتوأمهما إيلا وألكساندر في يونيو 2017.