هاري وميغان يتدخلان لتعديل سلسلتهما الوثائقية مع نيتفليكس لهذا السبب
هاري وميغان يتدخلان لتعديل سلسلتهما الوثائقية مع نيتفليكس لهذا السببهاري وميغان يتدخلان لتعديل سلسلتهما الوثائقية مع نيتفليكس لهذا السبب

هاري وميغان يتدخلان لتعديل سلسلتهما الوثائقية مع نيتفليكس لهذا السبب

يتحضر الزوجان هاري وميغان ماركل لإحداث تحول دراماتيكي في مشاريعهما القادمة عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية، وفق ما نقله موقع بيج سيكس بهذا الصدد عن عدة مصادر.
وكشفت المصادر أن دوقا ساسكس يرغبان في ادخال بعض التعديلات على السلسلة الوثائقية التي اتفقا عليها مع شبكة نيتفليكس العالمية ويتم التحضير للإعلان عنها قريبا.
وأضافت المصادر أن الزوجين ما زالا يواصلان العمل على تلك السلسلة كجزء من صفقة قاما بإبرامها مع "نيتفليكس" قدرت قيمتها بملايين الدولارات منذ أكثر من عام.
موعد البث


وكان مسؤولو نيتفليكس، الذين لم يعلنوا بعد عن مشروع هاري وميغان، قد عبروا عن تمنياتهم أن يتمكنوا من البدء في بث تلك السلسلة خلال شهر ديسمبر المقبل، بعد الانتهاء من عرض الموسم الخامس من مسلسل The Crown، يوم الـ 9 من نوفمبر المقبل.
وأفادت المصادر المقربة من الزوجين أنهما يسعيان الآن لإدراج بعض التعديلات على أجزاء من محتوى تلك السلسلة الوثائقية، التي يترقب كثيرون إصدارها وبدء عرضها، وهو ما يحتمل أن يتسبب في تأخير موعد عرضها إلى وقت لاحق، العام 2023.
وبالمثل، تم تأخير موعد إصدار مذكرات الأمير هاري، التي كانت تخطط من البداية دار Penguin Random لإطلاقها في نوفمبر المقبل، وذلك حتى موعد آخر سيحدد في 2023.
وصرح كثير من الخبراء المتخصصين في شؤون العائلة الملكية بأن والد هاري، الملك تشارلز الثالث، سيرجئ منح لقبي "أمير" و"أميرة" لطفلي دوقا ساسكس، آرتشي (3 أعوام) وليليبيت (عام)، لحين صدور كافة المشاريع الإعلامية الخاصة بالزوجين مستقبلا.
ورغم اشتراك هاري وميغان في عمليات التعديل المعتادة التي تتم سواء للسلسلة الوثائقية أو للمذكرات، حتى من قبل وفاة الملكة، لكن المصادر أكدت أن الوضع تغير كثيرا الآن، إذ صار لدى الزوجين اهتمام أكبر إما لإزالة أو للتخفيف كثيرا مما سبق لهما أن قالوه عن الملك تشارلز، والملكة القرينة كاميلا، والأمير وليام وزوجته كيت ميدلتون.
وصرّح مصدر مطلع على كواليس صناعة الإنتاج الإعلامي في هوليوود بقوله: "هناك محادثات كثيرة الآن. وسمعت أن هاري وميغان يماطلان ويريدان تأجيل السلسلة للعام القادم. وأتساءل هل قد يتوقف المشروع عند هذا الحد، وهل يريد الزوجان ركنه على الرف".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com