النجوم يرقصون بشكل غريب مع ترند "انتش واجري".. ما قصته؟‎‎
مشاهير أخبار المشاهير
29 سبتمبر 2022 18:16

النجوم يرقصون بشكل غريب مع ترند "انتش واجري".. ما قصته؟‎‎

تفاعل نجوم الفن مع ترند حمل عنوان ”انتش واجري“، بدأه شاب لقب نفسه بمحمد ”جاكسون“، حيث قلد أغنية للنجم العالمي مايكل جاكسون بكلمات غريبة.

وظهرت الممثلة المصرية سوسن بدر مع مساعد المخرج شكري حكيم في موقع تصوير أحد أعمالها القادمة، وهي ترقص بطريقة طريفة أثارت ضحك زملائها، حيث ظهرت مرتدية جلابية سوداء وغطاء رأس أسود، متفاعلة مع ترند ”انتش واجري“.

والأمر ذاته بالنسبة لأبطال مسلسل ”وش الريح“، إياد نصار وهدى المفتي والفنانة هند صبري، حيث شاركوا الجمهور من كواليس التصوير وهم يرقصون في محاولة منهم تقليد حركات مايكل جاكسون مرتديين بدلات رسمية أنيقة.

ووثقت الممثلة المصرية الشابة مايان السيد مقطع فيديو عبر حسابها في التيك توك، وهي تشارك في الترند، فيما نشر مؤدي المهرجانات حمو بيكا صورة علق عليها: ”أنتش واجري“.

قصة لحن ”انتش واجري“

وتعود قصة لحن ”انتش واجري“ لأغنية مايكل جاكسون تحمل اسم ”smooth criminal“ صدرت عام 1987، من ألبوم ”Bad“ وهي الأغنية السابعة المنفردة للألبوم.

كما صدر أول فيديو لكليب للأغنية عام 1988، وكانت من أنجح أغاني مايكل جاكسون، حيث حققت عبر موقع ”يوتيوب“ ما يزيد عن 755 مليون مشاهدة، كما أن مايكل جاكسون استعان بها لتكون الأغنية الرئيسية لفيلمه Moon Walker الذي صدر العام 1988.

أما محمد جاكسون المصري فقد ظهر قبل أيام قليلة في مقطع الفيديو وهو يرقص على سطح أحد المنازل على بعض الكلمات تحمل لحن أغنية مايكل جاكسون وهي: ”أنا أنا أنا عشتي وحياتي ضحك مع هزار سيكو موندوس فوندوس يا صغونتوس ‏أنا عمك ياض شيلتك علي أيدي من صغرك“.