هل تقدم سمية الخشاب شخصية نيرة أشرف بفيلم "التاروت"؟
مشاهير أخبار المشاهير
29 سبتمبر 2022 7:30

هل تقدم سمية الخشاب شخصية نيرة أشرف بفيلم "التاروت"؟

avatar لين محمد

انتشرت أخبار تفيد تجسيد الفنانة المصرية سمية الخشاب شخصية فتاة المنصورة ”نيرة أشرف“بفيلم جديد  يحمل اسم ”“التاروت“.

ووضعت سمية الخشاب النقاط على الحروف بشأن تلك الأخبار، مُشيرةً إلى أنّها تجسد شخصية تحمل اسم ”نيرة“ في العمل الجديد، لكن لا علاقة لها بفتاة المنصورة، التي قتلت على يدي زميلها بالجامعة بدم بارد.

إهداء لروح نيرة أشرف

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-29T094253.714

ولفتت سمية إلى أن اختيار اسم ”نيرة“ على البطلة يعود لرغبة أسرة العمل في إهداء الفيلم لروح الفقيدة فتاة المنصورة، نظرًا لتأثرهم بقصتها وحادثة مقتلها الأليمة التي شغلت الرأي العام.

وقالت: ”اسمي في الفيلم نيرة، إهداء وتكريما لروح نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة التي قتلت على يد صديقها في الشارع، ولن نحكي قصتها في العمل“

شخصيتها في فيلم ”التاروت“

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-29T094320.219

وأوضحت الخشاب أن الشخصية التي ستقدمها في فيلم ”التاروت“ مختلفة تمامًا عن الأدوار التي قدمتها سابقًا، إذ ستلعب دور فتاة تتوقع المستقبل عبر قراءة أوراق التاروت، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج ”مصر جديدة“، الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور.

أما بشأن قصة العمل، فكشفت سمية أنه يناقش أفكارا وموضوعات مهمة تمس الرأي العام، كما أنه يشهد عودتها إلى السينما بعد 7 سنوات من الغياب.

أبطال فيلم التاروت

2022-09-BeFunky-collage2-2022-09-29T094214.132

ويشارك في بطولة الفيلم كل من: سمية الخشاب، ورانيا يوسف، وناهد السباعي، ومحمد عز، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور طفل الغزالة الرايقة، وكنزي رماح وسعيد يحيي.

والجدير بالإشارة إليه أن هذه المرة الأولى التي تجتمع فيها الفنانتان سمية الخشاب ورانيا يوسف بعد مرور 21 عامًا على مشاركتهما في مسلسل ”عائلة الحاج متولى“ إلى جانب النجم الراحل نور الشريف، الذي كان بمثابة نقطة انطلاق لشهرتها.

سمية الخشاب في ”أرواح خفية“

وفي سياق مختلف، تتحضر سمية الخشاب لدورها في مسلسل ”أرواح خفية“، الذي تجسد فيه دور معلمة، وهو من تأليف سوسن عامر وإخراج إبرام نشأت ويشارك في بطولته محمود عبد المغني، نضال الشافعي منذر رياحنة، وغيرهم من الفنانين.

ومن المقرر عرض المسلسل على إحدى المنصات الإلكترونية مطلع العام الجديد.