يزن السيد بلحظات مؤثرة عند وداع ابنه.. ويعلق: قلبي وروحي تاركن معك
مشاهير أخبار المشاهير
28 سبتمبر 2022 19:41

يزن السيد بلحظات مؤثرة عند وداع ابنه.. ويعلق: قلبي وروحي تاركن معك

avatar آية أبو نظام

وثّق الفنان السوري يزن السيد، لحظة وداعه لابنه ”يعرب“ المقيم في السويد، بفيديو عبر خاصية الستوري في إنستغرام.

وظهر ”يعرب“ ابن السيد في بداية الفيديو، وهو يمارس هوايته المفضلة في لعب كرة القدم، ليطلب منه أحدهم النظر إلى الوراء، وبمجرد رؤيته والده الفنان، يذهب إليه، ويعانقه بشدة، والدموع في عينيه.

وعلق الفنان السوري على الفيديو: ”صحيح أنا مسافر بس قلبي وروحي تاركن معك“.

وتناقل رواد السوشال ميديا مقطع الفيديو، معربين عن تأثرهم بما يكنه يعرب لوالده، بالإضافة إلى إعجابهم بالعلاقة القوية التي تجمعهما، بالرغم من وجود المسافات بينهما، لاسيما وأن يعرب يقيم مع والدته في السويد.

ودائما ما يشارك الفنان يزن، صورا تجمعه مع ابنه يعرب، إذ يتمتع بعلاقة وطيدة معه، رغم غيابه عنه في فترات التصوير الطويلة مع كل عمل جديد، بالإضافة إلى انفصاله عن والدة يعرب.

وشارك الفنان مؤخرا على حسابه في ”إنستغرام“ صورا تجمعه بابنه، إذ بدا الثنائي في غاية السعادة، وعلق: ”الروح“.

2022-09-P-IMG-20220928-WA0050

وكان يزن السيد قد وصف خلال إطلالة إعلامية له ابنه ”يعرب“ بـ“نقطة ضعفه الكبيرة“ مع عدم تمكنه من إخباره بوجود شقيق له بسبب حساسيته المفرطة تجاه هذا الأمر، لافتا إلى أن يعرب يميل لكرة القدم بشكل كبير، على عكس طفله الآخر ”آدم“ الذي يبتعد عن كرة القدم، ووصفه ”بالنسونجي“.

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان يزن السيد مسلسل ”بيوت من ورق“ تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد.

وجسد السيد شخصية ”منصور“ الذي ينجر وراء أفكار زوجته ”نوال- جيني إسبر“، وتقنعه باستغلال كذبة ”غدي- يوسف الخال“ للاشتراك معه في مشروع كبير مستقل لهما.

وتتصاعد الأحداث عندما تقوم ”نوال“ بالاتفاق مع عشيقها ”فريد“ على سرقة الأموال من ”منصور“ كما يتواعدا للقاء سرا، ولكن تنتهي الأمور بمقتل ”منصور“ من قبل ”فريد“.

والعمل درامي اجتماعي، يتألف من 50 حلقة، تدور قصته بين الأكشن والتشويق وقصص الحب التي تواجه العديد من المشاكل والتحديات الصعبة ضمن إطار الحب والخيانة والرومانسية.