أدهم نابلسي بـ"لوك" جديد في أحدث ظهور.. ويوجه رسالة إلى جمهوره
مشاهير أخبار المشاهير
28 سبتمبر 2022 14:36

أدهم نابلسي بـ"لوك" جديد في أحدث ظهور.. ويوجه رسالة إلى جمهوره

avatar محمد جميل

فاجأ الفنان الأردني المعتزل، أدهم نابلسي، جمهوره، بالشكل الجديد الذي ظهر فيه، طالبا من متابعيه التوجه إليه بأسئلة لكي يقوم بالإجابة عنها عبر مقطع فيديو.

ونشر نابلسي صورة عبر حسابه في تويتر، قال فيها: ”السلام عليكم، إن شاء الله تكونوا بخير، رح أختار أسئلة من التعليقات وأجاوب عليها بفيديو قريباً إن شاء الله“.

2022-09-adham-nabilsi

وانهالت التساؤلات على الفنان المعتزل، وجاء فيها: “ هل صحيح الغناء والقرآن في القلب لا يجتمعان !؟“، ”ما في أمل تنزل أغنية عقب ترجع تعتزل؟“ ”شو تشتغل؟ كيف تصرف على بيتك؟! قبل الغناء وهلا كيف تدبر امورك بقراءة القرآن؟!!“ ”لما فكرت بالتوبة والرجوع الى الله هل فكرت أنك ستخسر جمهورك ويكون الأمر ضدك أم لا ؟“.

وأيضًا: ”عندي سؤال أقرب لملاحظة أعتقد انه من باب أولى بعد الاعتزال يكون الك مدير أعمال لترتيب مشاريعك والتسويق باحترافية الآن انت شخصية عامة ملتزمة ونجاح مشاريعك راح يكون اله أثر مميز بوضوح أكثر لما كنت تغني كان الك فريق محترف..وانت قادر الآن تعمل مشاريع عظيمة لكن يلزمك إدارة أعمال محترفة“.

وفي سؤال آخر موجه له: ”قبل ما تفكر بالاعتزال بإيش مريت من مواقف؟ يعني مثلا هل كان فيه دائما حولك رسائل كونية وربانية تنبهك او كذا فجأة جاتك فكرة الاعتزال-ماهو اكثر شي (بنظرك وبرأيك) يخليك متمسك بشدة بهذا الطريق القويم رغم الملهيات اللي حولك كشخص مشهور وله متابعينه وكنت مغني سابقا“.

2022-09-FdrLLSLWQAMckPq

ويترقب الجمهور إجابة أدهم النابلسي على أسئلتهم، متسائلين عن الموعد الذي سيظهر فيه إليهم.

وفي السادس من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري، فاجأ أدهم نابلسي متابعيه عبر السوشال ميديا، بصورة جديدة، وقد ظهر فيها مرتديا بدلة باللون الأسود، وبلحية خفيفة.

وحظيت الصورة بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين علّق بعضهم على تغيير الفنان التائب لصورته الشخصية، معتبرين أن الصور تدخل في الشبهات.

وتباينت التعليقات على الصورة ما بين سلبية وإيجابية، لا سيما أنها جاءت على عكس الصور التي ظهر فيها بعد اعتزاله الفن، حيث ظهر وهو بلحية طويلة.

2022-09-adham