القبض على مشهور "التيك توك" إبراهيم مالك بتهمة الفسق والفجور
مشاهير أخبار المشاهير
28 سبتمبر 2022 14:25

القبض على مشهور "التيك توك" إبراهيم مالك بتهمة الفسق والفجور

avatar تقوى الخطيب

ألقت الجهات الأمنية المصرية القبض على مشهور ”تيك توك“ إبراهيم مالك، والمعروف بظهوره مع فتيات يجري معهن تحديات خادشة للحياء، بتهمة نشر الفسق والفجور.

وقال المحامي أشرف فرحات إنه تقدم ببلاغ ضد إبراهيم مالك، بهدف حماية المجتمع المصري والأسر من المحتويات غير الهادفة والسيئة التي يقدمها التيك توكر.

وأوضح في تصريحاته لوسائل إعلام محلية أن المتهم من محافظة البحيرة، ويقطن في إحدى قراها المعروفة باسم ”الطيرية“، ويقوم ببث مقاطع التيك توك من هناك.

وتداول رواد مواقع التواصل مقاطع فيديو، توثق قيام رجال الأمن بالقبض على إبراهيم مالك.

وسبق أن طالب متابعون بإلقاء القبض عليه، بدعوى إساءته لصورة المصريين.

2022-09-ibrahim-malek

ويشتهر إبراهيم مالك بجملة ”عازب لسه ومتجوزتش مين ترضى بيا“، الأمر الذي حوله إلى محل سخرية وانتقادات واسعة من المستخدمين على التطبيق.

وكان إبراهيم مالك قد توعد أنه سيحطم هاتفه منذ ظهوره من عدة أشهر فور إيجاد فتاة أحلامه من بين سيدات التيك توك، مشيرا إلى أن كل مستخدمات التطبيق هن ”جواري“ يختار منهن كيفما يشاء.

وجاء ذلك بعد ما واجه الرفض من قِبل الكثير من الفتيات في حياته الواقعية -كما ادعى- إلا أنه في حقيقة الأمر لا يأبه لذلك فكل ما يفعله هو من أجل كسب الشهرة.

وضجت صفحات مواقع التواصل قبل يومين بنبأ وفاة إبراهيم مالك إثر تعرضه لحادث أليم، ليخرج “مالك” وينفي الأنباء المتداولة متوعدًا الصفحات التي نشرت الخبر بالمحاسبة القانونية.

2022-09-78878787

وكان المحامي المصري إسلام والي قد أوضح مؤخرا حقيقة تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد ناشط التيك توك إبراهيم مالك بهدف حماية المجتمع من تجاوزاته حسب تعبيره، ولم يتم القبض عليه حينها بسبب عدم التوصل لعنوانه الحقيقي.

ولفت والي إلى أنه تقدم ببلاغ يتهم فيه إبراهيم مالك بـ 27 تهمة، أبرزها: الإضرار بالأمن القومي المصري، حيث ظهر في بث مباشر مع عدد من العرب ويحط من قدرهم، بل يحث على الكراهية وغيرها الكثير من التصرفات المشينة التي تضر بصورة المصريين وعلاقتهم مع الشعوب الأخرى.