ابن قصي خولي يمارس لعبة الكاراتيه.. ووالده يعلق: حب يتجاوز الإحساس
مشاهير أخبار المشاهير
28 سبتمبر 2022 12:04

ابن قصي خولي يمارس لعبة الكاراتيه.. ووالده يعلق: حب يتجاوز الإحساس

avatar آية أبو نظام

وجّه الفنان السوري قصي خولي، عبارات مليئة بالحب لابنه ”العميد فارس“، إذ قال إن وجوده يعطيه ”الحب والفرح“، وذلك بالتزامن مع رؤيته له وهو يمارس هوايته في رياضة ”الكاراتيه“.

وشارك خولي عبر ”إنستغرام“ مقطع فيديو، لطفله العميد، وهو يمارس اللعبة، حيث اتجه الأخير إلى المدرب ووضع له الحزام الأبيض، والذي يدل على بداية مشاركته.

وأرفق النجم السوري الفيديو بتعليق قال فيه: ”حتى يكون لديك ابن، لن تعرف أبدا ما يعنيه ذلك، لن تعرف أبدا الفرح الذي يتجاوز الفرح، الحب الذي يتجاوز الإحساس الذي يتردد صداه في قلب الأب وهو ينظر إلى ابنه، العميد فارس خولي، الله يحميك ويحرسك ويحفظك أنت وكل أطفال العالم“.

https://www.instagram.com/reel/CjCNMsfj5BQ/?igshid=YmMyMTA2M2Y%3D

وأعرب الكثير من المتابعين عن إعجابهم بالعلاقة القوية التي تجمع الفنان بطفله، متمنين لهما السعادة الدائمة، فعلق أحدهم: ”ما أحلاه هالفيديو، وشو متعلق فيك ابنك، الله يخليكم لبعض كل العمر“، فيما أكد البعض الآخر على الشبه الواضح بين العميد ووالدته بعيدا عن والده قصي خولي، فعلق أحدهم: ”ما شاء الله جماله تونسي، ويشبه أمه كتير، وما في شي لأبوه“.

ودائما ما يشارك الفنان قصي، صورا تجمعه مع ابنه العميد فارس، إذ يتمتع بعلاقة وطيدة معه، رغم غيابه عنه في فترات التصوير الطويلة مع كل عمل جديد.

وشارك الفنان مؤخرا عبر خاصية الستوري صورة لابنه العميد، وعلق: ”بني، سوف تكبر عن حضني، لكن لن تتعدى قلبي أبدا“.

2022-09-305851514_620535096238377_4655757674788714700_n

يذكر أن خولي قد رزق بمولوده الذي أطلق عليه اسم ”العميد“، منذ ثلاثة أعوام، معلنا عن ذلك بشكل مفاجئ، وعلق حينها: ”من خلالك يا الله أعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر بتمنى كون الأب الحنون والمحب مثل بابا (جدك).. الله يطول بعمره، الله يحميلي العميد جونيور ويحمي أولادكم جميعا“.

آخر أعمال قصي خولي

2022-09-qusai

وعلى الصعيد الفني، كان آخر أعمال الفنان قصي خولي مسلسل ”من.. إلى“ تأليف بلال شحادات، إخراج مجدي السميري، ودارت أحداثه حول المجتمع السوري، مع التركيز على قصة رجل يسعى لاستعادة حياته العادية التي خسر فيها كل شيء، ولتحقيق هذا الغرض، يواجه الرجل عقبات تحول دون حدوث مراده.

وجسد خولي في المسلسل شخصية ”وليد“ وهو مدرّس لمادة الرياضيات، ومن صفاته أنه مسالم ولا يحبذ الدخول في المشاكل على الإطلاق، إلا أن حياته تنقلب رأسا على عقب؛ بسبب عدة ظروف قاهرة عصفت به.

ولاقى المسلسل تفاعلا كبيرا من قبل الجمهور، كما تصدّر أعلى نسبة مشاهدة في كثير من الدول العربية، إذ تداول رواد السوشال ميديا بعض مقاطعه وهم في حالة حماس وترقب دائم لما سيجري من أحداث ومتغيرات.