هاندا أرتشيل تحصد لقب "أجمل امرأة مسلمة".. وتقسم رأي الجمهور
مشاهير أخبار المشاهير
28 سبتمبر 2022 2:58

هاندا أرتشيل تحصد لقب "أجمل امرأة مسلمة".. وتقسم رأي الجمهور

avatar مصطفى الحاج

احتلت النجمة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل، المركز الأول في قائمة ”أجمل 14 امرأة مسلمة في العالم“ التي اختارها الموقع العالمي FillGap News، لتحل في المرتبة الثانية الممثلة التركية فهرية أفجان، ومريم أوزرلي بالمرتبة السابعة.

وتفاعل الجمهور مع حصول النجمة التركية هاندا ارتشيل، البالغة من العمر 29 عاما، على لقب ”أجمل امرأة مسلمة في العالم“، مشيدين به، وتغزل عدد كبير بجمال الفنانة التركية.

لكن بطلة نجمة مسلسل ”أنت اطرق بابي“ تعرضت في المقابل لبعض الانتقادات التي طالت حياتها الخاصة، معتبرين أن اللقب يتضمن ”أجمل امرأة مسلمة“، لتبدأ المقارنات بين اللقب وجرأة إطلالات النجمة التركية، ونمط حياتها الخاص الذي تظهر به على العلن.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تحصل فيها النجمة التركية هاندا ارتشيل على هذا اللقب، حيث تم تصنيفها كأجمل ممثلة مسلمة في عام 2020.

2022-09-screenshot-www.fillgap.news-2022.09.28-01_40_52

وتتصدر النجمة التركية هاندا ارتشيل بشكل مستمر، حديث الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي سواء بإطلالاتها الجريئة، وجمالها، بالإضافة لقصصها العاطفية الخاصة.

وقد أثارت هاندا ارتشيل الجدل بعلاقتها بالنجم التركي كرم بورسين، وذلك بعد تعاونهما في مسلسل ”أنت اطرق بابي“ الذي حقق نجاحا كبيرا، في الموسمين الأول والثاني، حيث استمرت علاقتها به لمدّة عام، وانتهت بعد انتهاء المسلسل؛ ما دفع الجمهور للتشكيك بجدية العلاقة.

2022-09-Remini20210511233420353-95cdb27f

ابنة شقيقة هاندا أرتشيل

على صعيد آخر، تصدّرت ابنة شقيقة النجمة التركية الشهيرة هاندا ارتشيل، حديث الجمهور في الفترة الاخيرة منذ الإعلان عن إصابتها بمرض السرطان.

وتحدثت ”غمزة“ شقيقة هاندا عن مرض ابنتها بعد تداول الأنباء بشكل واسع، وقالت عبر رسالة لها في ”إنستغرام“: ”أولئك الذين يتساءلون عنا ، نحن بخير ونحاول أن نكون على ما يرام.. بدأنا عملية علاج لابنتنا قبل أسبوعين.. لقد تغلبنا على صدمتنا ونبذل قصارى جهدنا لقبولها وتقديم الأفضل ..هي تتجاوب مع العلاج بشكل جيد“.

يشار إلى أن هاندا أرتشل هي ممثلة وعارضة أزياء تركية، اشتهرت بدور ”سيلين“ في مسلسل ”بنات الشمس“، وكذلك بدور ”حياة“ في المسلسل التركي ”الحب لا يفهم من الكلام“، وكذلك بدور ”هازال“ في المسلسل التركي ”اللؤلؤة السوداء“. وفي عام 2012 انضمت إلى ملكة جمال أذربيجان وحصلت على المركز الأول.