صور صادمة لياسمين عز قبل الشهرة.. هل أجرت عمليات تجميل؟
مشاهير أخبار المشاهير
28 سبتمبر 2022 2:51

صور صادمة لياسمين عز قبل الشهرة.. هل أجرت عمليات تجميل؟

avatar تقوى الخطيب

صدمت مجموعة صور قديمة للمذيعة المصرية ياسمين عز، العديد من المتابعين عبر مواقع التواصل، وذلك بسبب التغيير الكبير الذي طرأ على شكلها .

ورجح المتابعون أنه تم التقاط هذه المجموعة من الصور في برنامج ”عز الشباب“، الذي سبق وقدمته ياسمين، منذ ما يقرب من 8 سنوات.

وبدت ياسمين في الصور القديمة بشكل مختلف تماما، كما أنها ظهرت بدرجة لون بشرة مائلة للسمرة قليلا وليس كما تبدو الآن ببشرة شديدة البياض، هذا بالإضافة إلى تغير ملامحهما كليا، وكذلك طريقة ملابسها التي لا تقارن مع ما ترتديه أخيرا من ملابس راقية.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور، مبدين استغرابهم من السر وراء هذا التغيير، وجاء في التعليقات: ”الفلوس طلعت هي اللي بتنور الست يا ياسمين يا عز مش الراجل ولا حاجة اهوه“.

وعلق متابع آخر قائلًا: ”أيام ما كانت عز ياسمين مش ياسمين عز“.

فيما اتهم بعضهم المذيعة بالخضوع لعمليات التجميل، بينما علق آخرون إيجابًا على التغيير، مؤكدين أنه أمر طبيعي، مع تقدم تقنيات الاهتمام بالبشرة والشعر وغيرها.

2022-09-unnamed-3-transformed

على صعيد آخر؛ كانت المذيعة ياسمين عز، قد أثارت الجدل بتصريحاتها في برنامجها، حول مشكلة أن تمتلك ”الحماة“ مفتاح منزل الزوجية الخاص بزوجة ابنها؛ ما اعتبره بعضهم استفزازًا صريحًا لأغلب النساء.

وقالت ياسمين في برنامجها: ”إيه المشكلة لما تكون حماة الزوجة معاها مفتاح شقتك؟ هي مثل أمك الثانية، وده أمان ليكي ولو والدتك هي اللي دخلت البيت عليكي هيبقى عادي بالنسبة لك!“.

وأردفت: “انت اتجوزتي ابنها وهي زي امك ايه المشكلة لما يكون معاها مفتاح شقتك”.

وقدمت ياسمين عز نصائح للمتزوجات للتعامل مع حمواتهن قائلة ”قولي حاضر ونعم هي بتريح، وسيبيها تفتش دولابك هي مش هتشوف لبسليلى علوي، وحماتك هتشيل البيت واستفيدي انه يكون معاها مفتاح شقتك“

وعلى إثر ذلك؛ تلقت ياسمين، موجة من الانتقادات عبر مواقع التواصل الجتماعي وبشكل خاص من قبل النساء، اللاتي استنكرن حديثها ووصفنه بالاستعراضي وغير المنطقي.

وتحرص الإعلامية ياسمين عز، على مشاركة جمهورها بأحدث الصور والفيديوهات والأخبار، وذلك عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل.