بيبي عبد المحسن تروي تجربتها القاسية في الحمل والإجهاض
مشاهير أخبار المشاهير
26 سبتمبر 2022 20:05

بيبي عبد المحسن تروي تجربتها القاسية في الحمل والإجهاض

avatar تقوى الخطيب

كشفت الفاشينستا الكويتية بيبي عبد المحسن عن معاناتها الصعبة في الحمل والإجهاض، وما تبعهما من الألم الذي تعرضت له بسبب ذلك.

وقالت عبد المحسن عبر مقطع فيديو شاركته في حسابها بسناب شات، إن يوم معرفتها بحملها كان أسعد يوم في حياتها، مشيرة إلى أن الأسابيع الأولى من الحمل كانت طبيعية.

وأضافت أن معاناتها بدأت بعد أشهر من الحمل، حيث أصيبت بغثيان غير طبيعي أفقدها الرغبة في تناول الطعام والشراب نهائيا، فقدت على إثره نحو 10 كيلو غرامات من وزنها.

وأكدت أنها عانت لمدة أسبوعين تقريبا، وكلما ذهبت للمستشفى أخبروها أن هذه أمور طبيعية، بالرغم من أنها أصبحت تتلقى تغذيتها من خلال المغذيات فقط.

وأوضحت الفاشينيستا الكويتية: ”ما أقدر آكل أو أشرب أو أتخيل شكل المي، ما كنت بقوم إلا للحمام ولو قمت برجع وهدومي كلها تغرق، كنت أروح الطوارئ باستمرار“.

وأضافت: ”كانوا يقولوا لي البيبي ما له دخل هو بياخد تغذيته من نفسه يعني ما تقلقي والنبض كان طبيعي وفجأة توقف ما في نبض“.

وأردفت: ”أنا سعيدة باستعادة صحتي ولياقتي، في سيدات بيلوموا نفسهم أنهم السبب يا بنات خليكوا قويات كملوا حياتكم عادي ما صار شي، الحمد لله قدرت أرجع لحياتي الطبيعية وقدرت أكل وأشرب بصورة عادية“.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل كبير من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقدموا كلمات داعمة لبيبي عبد المحسن بتعاطف كبير مع ما مرت به.

كما روت العديد من النساء تجاربهن الصعبة خلال فترة الحمل، وأخريات تحدثن عن تجاربهن في الإجهاض.

وجاء في التعليقات: ”رحلة وهنا على وهن فعلا الحمل معجزة لازم نتفكر فيها“.

وأضافت متابعة: ”الحمد لله على سلامتك وفعلا من أصعب التجارب في الحياة هو الاجهاض مريت فيه 3 مرات وكل مرة كنت اتعب نفسيا وما في أخد ممكن يفهم وضعك حتى أقرب الناس لك“.

وعلقت أخرى: ”صار مع زي كذا بالحمل واستمر التعب حتى الشهر السابع وولدت الحمد لله وجتني بنوتة لكن الألم الي تعرضت له كان شي لا يصدق“.

من هي بيبي عبد المحسن؟

2022-09-bibi-abd-almohsen-1

وبيبي عبد المحسن هي مشهورة كويتية، حاصلة على بكالوريوس في الإعلان والعلاقات العامة من الولايات المتحدة، وشهادة ماجستير في إدارة الأعمال، والدتها الإعلامية وسيدة الأعمال، نوال الدرويش، كانت أول كويتية تظهر في إعلان تلفزيوني.

وشاركت بيبي بالتمثيل في بعض الأعمال من ضمنها (نظرية الفصول، وهامة، وحب في الراديو).