بولا يعقوبيان تعطي عقدها لمتظاهر: سعره 10 دولارات مبروك عليك (فيديو)
مشاهير أخبار المشاهير
26 سبتمبر 2022 13:42

بولا يعقوبيان تعطي عقدها لمتظاهر: سعره 10 دولارات مبروك عليك (فيديو)

avatar محمد جميل

قدمت النائب اللبنانية، بولا يعقوبيان، سلسالها الذي كانت ترتديه في رقبتها إلى أحد المتظاهرين أمام مجلس النواب، الإثنين.

وخرجت يعقوبيان للتحدث إلى العسكريين المتقاعدين المعتصمين أمام مبنى مجلس النواب، فسألها أحدهم عن سعر السلسال الذي ترتديه في رقبتهما، فأجابته بأن قيمته 10 دولارات.

بعدها قامت النائب بفك السلسال من رقبتها وأعطته للمتظاهر الذي بدا عليه الإحراج والخجل، ثم انسحبت من المكان، لكن أحد الأشخاص حاول إعادته لها، وقال: ”إحنا أكبر من هيك“.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الطوق ليس ذهبًا، بل لونه ذهبي فقط، وهو هديّة تلقتها يعقوبيان في وقت سابق.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقد الكثير من المتابعين تصرف المتظاهر تجاه يعقوبيان، فيما تضامن معه آخرون وقالوا إن سؤاله كان عفويا.

اقتحام محيط مجلس النواب

وتطورت الأمور بعد ذلك؛ بعدما اقتحم العسكريون المتقاعدون، محيط مجلس النواب بساحة النجمة، اعتراضا على أحد بنود الموازنة المتعلقة بتعويضاتهم المالية.

ووفقا للمعلومات، فقد حاولت العناصر الأمنية المنتشرة في محيط مجلس النواب الذي يناقش موازنة 2022، منع العسكريين القدامى من التقدم، إلا أن التدفق الكبير للمعتصمين أدى إلى تجاوز الإجراءات الأمنية هناك.

وقد تمكن العسكريون المتقاعدون من الوصول إلى مسافة قريبة جدا من بوابة مجلس النواب وذلك وسط مناوشات حصلت بينهم وبين عدد من العناصر العسكرية المكلفة بحماية البرلمان.

2022-09-lebanon

من هي بولا يعقوبيان؟

إعلامية وسياسية ونائب لبنانية، بدأت حياتها المهنية باكرا في يونيو 1995 وهي في سن السابعة عشرة في محطة ICN اللبنانية، تلفزيون لبنان في قسم الأخبار، ثم تسلمت مركز سكرتيرة التحرير في الأخبار الإقليمية والدولية في القناة نفسها، كما قدمت في الوقت عينه برنامجا سياسيا حمل اسم ”السلطة الرابعة“.

إطلاقها مجموعتها للموضة

في نوفمبر 2014 أطلقت مع المصمم باتريك الزغبي مجموعتها من الحقائب والإكسسورات النسائية.

حملة دفى

نظمت حملة مساعدات بعنوان ”دفى“ شارك فيها الكثير من المتطوعين والفنانين مثل راغب علامة.

الترشح للانتخابات

2022-09-bolla

في سنة 2018 أعلنت يعقوبيان استقالتها من قناة المستقبل وقررت الترشح في الانتخابات التشريعية اللبنانية مع لائحة ”كلنا وطني“، وفازت بمقعد لها في بيروت.