ناصيف زيتون يحتفل بعيد ميلاده.. ويصف نفسه بالمحظوظ
مشاهير أخبار المشاهير
26 سبتمبر 2022 11:55

ناصيف زيتون يحتفل بعيد ميلاده.. ويصف نفسه بالمحظوظ

avatar آية أبو نظام

احتفل الفنان السوري ناصيف زيتون، بعيد ميلاده الـ 34، الذي صادف يوم أمس الأحد 25 سبتمبر/ أيلول، موجهاًالشكر إلى كل من هنأه بهذه المناسبة، واصفا نفسه بأنه ”محظوظ بأصدقائه الذين يذكرونه حتى لو انشغل عنهم“.

ونشر زيتون عبر حسابه الرسمي على ”إنستغرام“ صورة له، أرفقها بتعليق، قائلا: ”شكرا من القلب لكل شخص يجعل الحياة ألطف، بكلماته، بأفعاله الصغيرة، بمبادراته اللا متوقعه، شكرا للذين بقوا أصدقائي، حتى عندما لم أعد صديقا جيدا، حتى عندما لم أبادر بالتواصل ولم يكن يبدو علي الاهتمام“.

وأضاف: ”لقد غمرتوني بوافر كرمكم ومحبتكم، وهذا والله هو أغلى وسام، وهو أثمن تقدير، فشكرا لكم يا أحبة من أعماق القلب الف شكر، واسأل الله أن أكون عند حسن ظنكم جميعاً، كل الشكر لمن أرسل لي التهنئة بمناسبة يوم ميلادي لقد غمرتموني بمشاعركم الراقية ودعواتكم المخلصة، جزيل الشكر لحضراتكم جميعا ويارب يجعل أيامكم كلها خير وسعادة“.

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-45-1

وتلقى الفنان السوري التهاني من قبل زملائه بالوسط بمناسبة عيد ميلاده، متمنين له الصحة والسعادة الدائمة، ومن بينهم الفنانة ديمة الجندي، أيمن عبد السلام، ميس حرب، نادين سلامة، ووفيق حبيب الذي علق: ”انشالله أيامك صحة وسعادة“.

بالأحلام

وعلى الصعيد الفني، طرح الفنان ناصيف زيتون مؤخرا، فيديو كليب أغنيته الجديدة ”بالأحلام“، من كلمات وألحان نبيل خوري، توزيع وميكس سليمان دميان، وذلك عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

وتصدر اسم الفنان ناصيف زيتون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي ”الترند“، لدى طرحه الأغنية التي سجلت أكثر من مليوني مشاهدة خلال أيام.

والجدير ذكره، أن ناصيف زيتون لم يطرح أية أغنية في موسم الصيف الحالي أسوة ببعض الفنانين، وسط تساؤل من قبل محبيه عن سبب ابتعاده عن طرح أعمال غنائية جديدة.

وكان الفنان زيتون قد صرح في أحد لقاءاته عبر إحدى الإذاعات السورية، عن تحضيره لطرح ألبوم غنائي جديدة بطريقة مبتكرة، وهو ما جعله متأخراً بعض الشيء فيما يتعلق بالإصدارات، نظراً لطريقة التسويق المختلفة للألبوم عما سبق من أعمال فنية مطروحة له سابقاً.