صاحب فيديو الرقص مع شيرين يخرج عن صمته
مشاهير أخبار المشاهير
26 سبتمبر 2022 7:52

صاحب فيديو الرقص مع شيرين يخرج عن صمته

avatar سعد يوسف

خرج الشاب ”أحمد أحمد“ الذي ظهر في فيديو وهو يرقص إلى جانب النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن صمته، بعدما تصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن بعض الشائعات التي رافقت انتشار الفيديو، أغضبته ما دفعه للرد عليها.

صدفة

2022-09-BeFunky-collage__ذذذ_ط-33-1

وكشف أحمد أحمد في تصريحات إعلامية، عقب انتشار الفيديو على نطاق واسع، أنه مدرب رقص لاتيني، وأنه لا يعرف المطربة شيرين عبد الوهاب بشكل شخصي، وأن الرقصة التي أدّاها برفقتها كانت عن طريق الصدفة.

ووثق مقطع الفيديو لحظة رقص شيرين بعفوية وسعادة بالغة مع أحد الشبان على أنغام أغنيتها المرتقب طرحها قريبا ”المترو“، من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى.

وقال أحمد أحمد: ”أنا مدرب رقص لاتيني ولدي مدرسة خاصة وكنا متواجدين في أحد النوادي بمحافظة الإسكندرية، لحضور حدث خاص بنا وفي هذه الأثناء جاءت شيرين بالصدفة برفقة إلهام شاهين وعدد من أصدقائهما المشتركين“.

وأضاف المدرب الذي غدا حديث رواد السوشال ميديا نظرا لإتقانه الرقص مع شيرين: ”شغلنا أغنية لشيرين فاندمجت وجاءت ترقص وأنا رقصت معها بصفتي مدرب رقص، لم تطلب مني ذلك“.

وأكد الشاب أنها المرة الأولى التي يرى فيها النجمة شيرين عبد الوهاب عن قرب، قائلاً ”هذه أول مرة أرى فيها شيرين، هي شخصية جميلة ومتواضعة جدًا ومبتسمة“.

شائعات أغضبته

ولفت إلى أنه خرج في بث مباشر عبر حساباته في منصات السوشال ميديا للرد على الشائعات وتوضيح بعض الأمور: ”طلعت لايف بعد ردود الأفعال التي تلقيتها عن الموضوع لتوضيح بعض الأمور، وأنني فنان ولدي مدرستي الخاصة“.

وقال إن هناك شائعات تداولها بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أغضبته وكان لا بد من الخروج لتوضيح بعض الأمور، لا سيما أن تلك الشائعات تحدثت عن وجود علاقة بينه وبين شيرين، مؤكدا أنه متزوج.

قصة الفيديو

يذكر أن الفيديو محل الجدل التقط خلال تواجد شيرين في الإسكندرية برفقة عدد من نجوم الفن أبرزهم الممثلة إلهام شاهين، وشقيقها أمير شاهين، وبعض الأصدقاء المقربين لها.

وبدت الفنانة المصرية محترفة في إتقان حركات الرقص على أنغام الأغنية، وسط تصفيق وتفاعل الحضور.