كلوي كارداشيان بعلاقة جديدة مع نجم إيطالي يصغرها بـ7 سنوات (صور)
مشاهير أخبار المشاهير
26 سبتمبر 2022 7:13

كلوي كارداشيان بعلاقة جديدة مع نجم إيطالي يصغرها بـ7 سنوات (صور)

avatar منى مصلح

صدمت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان، 38 عاما، متابعيها بعد تسريب صورة لها وهي تحتضن النجم الإيطالي الوسيم ميشيل مورويني، 31 عاما، خلال أحد عروض أزياء أسبوع ميلانو للموضة في إيطاليا.

وقالت مصادر صحفية موثوقة، إن كلوي تعيش الآن علاقة رومانسية جديدة مع الممثل الذي يصغرها بنحو 7 سنوات؛ إذ شوهدا معا أكثر من مرة أخيرا.

2022-09-1-74

وبعد عرض الأزياء، انتشر فيديو لكلوي من داخل إحدى الملاهي الليلية برفقة ميشيل، حيث لمست ذراعه عدة مرات، بينما احتضنها من الخلف وهما يهمسان في أذني بعضهما.

2022-09-khloe-1

ردة فعل عشاق كلوي 

عبر عدد كبير من متابعي نجمة تلفزيون الواقع عن سعادتهم الكبيرة بعلاقة كلوي الجديدة، حيث تمنوا أن يكون ميشيل أكثر إخلاصا من تريستون طومسون الذي خانها عدة مرات مع نساء أخريات.

وقال أحدهم: “ سعيد لأجلك يا كلوي، أنت تحتاجين رجلا كهذا“، بينما قالت مستخدمة أخرى: ”أنت مع الرجل الأكثر وسامة في العالم.. سعيدة لأجلك.. هذا قصاص لتريستان“.

بكاء كلوي

2022-09-khloe2

وكانت كلوي قد تحدثت علنا في الفدبو الترويجي لأحدث حلقات مسلسل آل كارداشيان الواقعي، عن صدمتها بعد معرفتها بخيانة حبيبها السابق تريستون طومسون لها مع امرأة أخرى حملت منه.

وقالت كلوي خلال الحلقة إنها تأذت نفسيا، بعد أن عرفت بفضيحة تريستون، خاصة أنهما كانا ينتظران طفلا جديدا من أم بديلة.

وبكت كلوي كثيرا وهي تروي القصة، مشيرة إلى أنها لم تتوقع خيانة تريستون لها للمرة الثانية، وأن الوقت الذي مرت به كان عصيبا جدا.

فضيحة تريستون

2022-09-12-3

خرجت مدرية لياقة بدنية تدعى، مارالي نيكولز، العالم الماضي لتكشف أنها تنتظر مولودا من لاعب كرة السلة تريستان طومسون، وبعد وصول القضية للمحكمة، أُثبت من خلال فحوصات الـDNA أن الطفل فعلا ابن تريستون.

آنذاك، خرج تريستون وقدم اعتذارا لحبيبته كلوي كارداشيان، معربا عن ندمه الشديد وأسفه من خلال رسالة علنية على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن كلوي التزمت الصمت تماما.

استقبال الطفل

2022-09-24-1

وأخيرا، استقبلت كلوي وتريستان طفلهما من أم بديلة، حيث انتشرت عدة صور تظهر كلوي وهي تحمل طفلها الجديد، بينما كان تريستان حاضرا، ومن الواضح أن الثنائي يريدان المحافظة على علاقتهما جيدة، رغبة في أن يعيش طفلاهما بأجواء صحية.