نادين الراسي تعلق على انتشار خبر وفاتها.. وخطيبها يدعهما
مشاهير أخبار المشاهير
25 سبتمبر 2022 20:17

نادين الراسي تعلق على انتشار خبر وفاتها.. وخطيبها يدعهما

avatar مصطفى الحاج

ردّت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، على انتشار شائعة وفاتها المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مرور حوالي شهر على وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي، في حادث سير.

وكتبت نادين الراسي تغريدة عبر ”تويتر“: ”لا متت ولا طلّ الخبر وبصراحة مش ناوية قبل ما خلّص رسالتي… بحبّكُن“.

2022-09-nadine

خطيب نادين الراسي يدعمها

وقد نشر خطيب نادين الراسي، رجل الأعمال اللبناني مجد دعبول، صورة لها عبر حسابه في ”إنستغرام“، حيث بدت فاقدة للكثير من وزنها، وأرفقها برسوم تعبيرية بقلب حبّ، ورمز يعبر عن الشجاعة.

2022-09-nadinr-rasi

نادين الراسي توجه رسالة شكر إلى ماجدة الرومي

من جهة أخرى، كانت نادين الراسي، قد وجهت رسالة شكر إلى مواطنتها الفنانة ماجدة الرومي، بعد إعلان الأخيرة تكفلها بعملية إصلاح وتأهيل الطريق الذي تسبب بوفاة شقيقها جورج.

وكتبت نادين عبر موقع ”تويتر“: ”متل ما وعدتيني وقبل جنّاز الأربعين وبإذن الرَّب خطوتك رح تكون أوّل خطوة بمشوار الأمن والسلامة، ألله يكتِّر من أمثالِك يا حبيبة القلب يا غالية لأنّو ما عِنّا دولة أصلًا نتّكل عليها ونأمّنا ع اولادنا وطرقاتنا وبلدنا للأسف! ما بتحبّي إلِّك شكرًا فا رح إلِّك بحبّك ماجدة“.

2022-09-FdMSKTWWIAIayu4

2022-09-FdMSK40XwAIF5i1

وقد تمت إعادة تأهيل ”طريق الموت“ حتى مداخل مدينة ”عنجر“ شرقي لبنان، من خلال وضع إنارة وتصماميم على مسافة 200 متر لتحذير الناس من خطر الفاصل الأسمنتي، كما تم وضع عاكس للضوء لتجنّب حوادث السير.

2022-09-FdMSLPfWIAEwkRA

وفاة جورج الراسي

وكان حادث السير المروّع الذي راح ضحيته الفنان جورج الراسي، سلط الضوء على الإهمال الحاصل على الطرقات اللبنانية، خاصة بعد أن حملت عائلة الضحية مسؤولية ما حصل، على الحكومة اللبنانية، نظراً للخطأ التصميمي القاتل الذي تعاني منه الطريق الدولية في لبنان.

وتوفي جورج الراسي، فجر  السبت 27 آب/أغسطس الماضي، إثر تعرضه لحادث سير على الطريق الفاصل بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادمًا من الحدود السورية، وعمل عناصر الدفاع المدني على سحب الجثة من داخل السيارة، ونقلها إلى مستشفى تعنايل العام.