متابعة وخاتم.. هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة؟
مشاهير أخبار المشاهير
25 سبتمبر 2022 19:02

متابعة وخاتم.. هل عادت ياسمين صبري إلى أحمد أبو هشيمة؟

avatar محمد موسى

تردد الحديث مجددًا عن عودة الممثلة المصرية ياسمين صبري إلى رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بعد أن انفصلا في شهر مايو/أيار الماضي.

وجاء الحديث عن عودة الاثنين لبعضهما نتيجة رصد الجمهور للعديد من المؤشرات التي تشير إلى مصالحتهما، فيما ذكرت أنباء أخرى أن ياسمين وأحمد سيعلنان عن عودتهما في الوقت القريب ولكن دون تأكيدات رسمية.

وما عزز من هذه الأحاديث قيام ياسمين صبري وأبو هشيمة بمتابعة بعضهما مجددًا عبر حساباتهما على إنستغرام، بعد أن ألغيا المتابعة وحذفا صورهما عقب الإعلان عن انفصالهما.

كما نشرت الممثلة المصرية قبل أيام قليلة صورة لها عبر إنستغرام، ظهرت فيها مرتدية خاتم الارتباط بإصبع يدها، لتنهال التعليقات على الصورة حول عودتها إلى رجل الأعمال المصري.

ومنذ انفصال الاثنين والشائعات تلاحقهما، ففي أكثر من مناسبة يعود الحديث عن وجود علاقة ودّ بينهما، وفي تصريح تلفزيوني لأحمد أبو هشيمة، فقد رفض الحديث عن حياته الخاصة واعتبرها خطا أحمر.

وأشاد أبو هشيمة بطليقته ياسمين صبري ووصفها بأنها إنسانة محترمة جدًا. كما يرى أن التزامه وياسمين الصمت عقب إعلان الانفصال، كان القرار ”الصح“.

بدورها؛ أشادت الفنانة المصرية بطليقها، مؤكدة أنه كان كريما جدا معها، يفاجئها ويغرقها دوما بالهدايا.

وأشارت ياسمين صبري في أحدث تصريحاتها التلفزيونية إلى أنها ستبقى ”مادة للشائعات“.

وينتظر الجمهور قرارا حاسما فيما إذا كان الاثنان قد عادا لبعضهما بالفعل، أم أن كل ما يقال حولهما مجرد تكهنات وشائعات لا أكثر.