وديع الشيخ في قبضة مخابرات الجيش اللبناني مجددا
مشاهير أخبار المشاهير
25 سبتمبر 2022 13:42

وديع الشيخ في قبضة مخابرات الجيش اللبناني مجددا

avatar فابيان عون

ألقت مخابرات الجيش اللبناني القبض على الفنان وديع الشيخ وعدد من أصدقائه مجددا بتهمة إطلاق النار من أسلحة غير مرخصة.

وفي التفاصيل، أوقفت دورية من مخابرات الجيش اللبناني الفنان وديع الشيخ برفقة خمسة من أصدقائه كانوا معه خلال ممارستهم الرماية في منطقة غير مؤهلة لهذه الهواية، إذ أطلقوا النار على أهداف ثابتة في إحدى قرى البقاع.

وبعد مغادرة الشيخ وأصدقائه المكان الذي خصصوه للرماية، أوقفتهم دورية من مخابرات الجيش بعد اعتراضهم لها، فجرى مصادرة الأسلحة، إذ تبين أن سلاح وديع مرخص أما أسلحة بقية أصدقائه غير مرخصة؛ ما استدعى نقلهم للتحقيق بعد إشارة من النيابة العامة في البقاع.

الشيخ ذهب ليعزّي بوفاة طفل

2022-09-wdee3-1

في غضون ذلك، أكدت بعض المعلومات أن وديع الشيخ قد توجه إلى منطقة البقاع لتقديم واجب العزاء بطفل توفي غرقا، إلا أنه فور الانتهاء من العزاء اتفق مع بعض الأصدقاء على لقائهم في إحدى المناطق البقاعية لممارسة الرماية.

ورجحت عدد من المصادر القضائية أن تستمر عملية التوقيف إلى الثلاثاء المقبل، ولكن من المرجح أن يتم إطلاق سراح الشيخ في الساعات القليلة المقبلة كون سلاحه مرخص، إذ لن يتم معاملته كالبقية الذين كانوا يحملون أسلحة غير مرخصة.

وتصدر وديع الشيخ حديث الجمهور على مواقع التواصل، واعتبر بعضهم أن سوء الطالع يرافق الفنان الذي يتعرض للكثير من المشاكل في الآونة الأخيرة.

وعلق أحد المتابعين بالقول: ”ما يحدث مع وديع الشيخ هو بمثابة حملة ممنهجة وكأن هناك من يتمنى سقوطه ويحاول تلقينه درسا لكي لا يتخطى بعض الخطوط الحمراء“.

وأضافت أخرى: ”ما يحدث هو تصفية حسابات بينه وبين جهة أخرى تسبب لها بأذى معين“.

ودعا آخرون وديع الشيخ إلى عدم التأثر بهذه المشاكل، وأن يمضي قدما ويستمر في تحقيق نجاحاته على الساحة الفنية.

وديع الشيخ اقتحم مستشفى في صيدا

الجدير ذكره أن الفنان وديع كان قد جرى توقيفه لمدة يومين بعد اقتحامه برفقة مرافقيه بالسلاح قسم العمليات في مستشفى الراعي في صيدا، فتمت مصادرة كمية من الأسلحة كانت بحوزتهم، علما أن الأسلحة كانت مرخصة.

وأشار وكيل وديع الشيخ، المحامي سامر العنزاوي، إلى أن مدعي عام التمييز القاضي غسان عويدات، قرّر ترك موكله ومرافقيه بسندات إقامة بعد توقيفهم.